أخبار العالم

بالفيديو| الإمارات تواصل توفير الاحتياجات الأساسية للعائلات النازحة في غزة

غزة- وام
وواصلت دولة الإمارات توزيع الإمدادات الضرورية على الأسر والأطفال في غزة في إطار عملية جالانت نايت 3، وذلك في إطار جهودها الإنسانية المستمرة في هذا الصدد.
وضمن مبادراتها العديدة، تم توزيع الحليب والمستلزمات الأساسية للأطفال على الأسر الفلسطينية النازحة في مدينة خانيونس، وذلك لدعمهم وتلبية احتياجاتهم الأساسية، في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها منذ عدة أشهر، مما أدى إلى نقص المواد الأساسية للأطفال.
بفضل فرق عملية جالانت نايت 3 التطوعية، قدمت دولة الإمارات الحليب والمواد الغذائية للأطفال في مدينة خانيونس، نظرا للحاجة الماسة لهذه المنتجات وصعوبة الحصول عليها بسبب الظروف الراهنة في غزة يجرد.
وتهدف دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن عملية جالانت نايت 3 ومن خلال حملاتها الإغاثية ومساعداتها اليومية للنازحين في الملاجئ والمستشفيات والمراكز الصحية إلى تخفيف معاناة النازحين وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم الأساسية بعد تدهور الأوضاع. . فيما سارعت دولة الإمارات العربية المتحدة منذ اللحظة الأولى إلى تقديم المساعدة والدعم لكافة فئات القطاع.
تقوم عملية جالانت نايت 3 بتقديم المساعدات الإنسانية للنازحين في قطاع غزة، بما في ذلك الطرود الغذائية وطرود الأطفال والنساء والملاجئ والخيام والخضروات والمياه، وذلك ضمن نهج إنساني يهدف إلى إغاثة النازحين ومساندتهم في هذه الظروف الصعبة. ظروف. وهو النهج الراسخ الذي اتبعته دولة الإمارات العربية المتحدة منذ نشأتها لدعم الدول والشعوب المتضررة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى