أخبار العالم

«شرطة دبي» ترفع عدد شواغرها الوظيفية إلى 180.. وهذه شروط الانضمام

دبي – “الخليج”

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي عبر منصتها في معرض الإمارات للتوظيف 2024 “رؤية”، المنصة المتخصصة في توظيف وتمكين المواطنين الإماراتيين، عن زيادة عدد الوظائف الشاغرة إلى 180 وظيفة شاغرة للرجال والنساء الراغبين في الالتحاق بدبي شرطة. .

أكد اللواء دكتور صالح عبدالله مراد مدير الإدارة العامة للموارد البشرية أنه بتوجيهات من الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي تم زيادة عدد الوظائف الشاغرة التي تم الإعلان عنها خلال مشاركتهم في الدورة وتمت زيادة عدد الوظائف في المنصة إلى 180 وظيفة شاغرة، وذلك بعد إضافة 5 وظائف جديدة للراغبين في الالتحاق بمركز جناح الطيران في شرطة دبي، وإخضاعهم لاختبارات موسعة ومتعددة وإلحاقهم بالتدريب والدورات التخصصية اللازمة. إلى 175 وظيفة شاغرة لحاملي الشهادات الجامعية والثانوية، منها 50 وظيفة شاغرة لخريجي الجامعات بمختلف التخصصات و125 وظيفة شاغرة لخريجي الثانوية العامة.

وأضاف: «إن طرح هذه الوظائف الشاغرة يأتي انطلاقاً من رغبة القيادة العامة لشرطة دبي في تمكين المواطنين من الانضمام إلى بيئة عمل شرطية طموحة ورائدة حازت على جوائز محلية ودولية، تمكنهم من تحقيق أهدافهم المستقبلية في العمل الشرطي». والأمن. . تعزيز منظومة العمل المستقبلي بأطر وطنية قادرة على استشراف المستقبل وتعزيز الشعور بالأمن والأمان لدى أفراد المجتمع.

دعم الموقع

وفي السياق ذاته، أكد العقيد حمد بن دفوس مدير إدارة الاختيار والتوظيف بالإدارة العامة للموارد البشرية، أن زيادة عدد الوظائف الشاغرة تأتي ضمن إرادة شرطة دبي لدعم التوجهات الاستراتيجية للدولة في شروط التمكين. شباب إماراتي يتقلد وظائف أمنية مختلفة ويضع التوطين على رأس أجندته من خلال استقطاب الكوادر الإماراتية من الجنسين ليكونوا جزءاً من منظومة العمل الأمني ​​الشرطي، كما ستوفر عبر منصته في المعرض أجهزة إلكترونية لتمكينهم على الراغبين في الالتحاق بشرطة دبي التقدم للوظائف بشكل ذكي عبر موقع شرطة دبي https://srs.dubaipolice.gov.

وأشار إلى التخصصات المطلوبة للوظائف الشاغرة وهي الخريجون في الموارد البشرية والمحاسبة وتكنولوجيا المعلومات والهندسة وعلم النفس والحوكمة ونظم المعلومات وأمن المعلومات والطيار، بالإضافة إلى وظائف تخصصية أخرى في الشرطة.

وقال إنه يتعين على الراغبين في الانضمام إلى شرطة دبي استيفاء شروط التسجيل، بما في ذلك أن يكون المتقدم من مواطني الدولة، وأن لا يقل عمره عن 18 عاماً، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة، وأن يجتاز الاختبارات الذكية، والمقابلة الشخصية. ، واجتياز الفحوصات الطبية. – ألا يكون المرشح محكوماً عليه بجريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون قد جرد من الرتبة العسكرية أو طرد أو فصل من أي جهة أمنية أو عسكرية أو مدنية. وتمنى التوفيق لجميع الراغبين في الالتحاق بشرطة دبي، موضحاً أن معرض الإمارات للتوظيف يعتبر.. فرصة للقاء خريجي الجامعات من ذوي الكفاءات العالية والمتخصصة، بالإضافة إلى لقاء خريجي المرحلة الثانوية من المواطنين الشباب لمعرفة المزيد حول إمكانياتهم وطموحاتهم في الالتحاق بالعمل الشرطي.

شروط “الجناح الجوي”.

وأوضح أنه يشترط للالتحاق بمركز جناح الجو أن يجتاز المرشح الفحص الطبي للطيار، وأن يجتاز اختبار القدرات النفسية والذهنية (فحص الطيار)، وأن يكون قادراً على أداء مهام الطيران برفقة الطيار على الجانب الأيسر. والاستفادة من خبرة الطيار والتدريب الميداني مرافقة قائد الطائرة عند التحقق من صلاحية الأجهزة والمعدات وملاءمة الطائرة والتأكد من جاهزية الطائرة لأداء المهام وتسيير الدوريات العامة وعمليات التفتيش. ومهام الإنقاذ ومهام التصوير الجوي وأي مهام تسند إليها، مع اتباع تعليمات إجراءات الطيران الخاصة بمركز SOP، والمساهمة في تطوير الخطط الإستراتيجية للإدارة وتنفيذها بما يتوافق مع الرؤية المستقبلية لشرطة دبي، من خلال المشاركة. في تطوير العمل وأي عمل آخر يكلف به، والقدرة على التحدث باللغتين العربية والإنجليزية بطلاقة، وغيرها من الشروط التي يمكنهم الاطلاع عليها على الموقع الرسمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى