أخبار العالم

«إنفستكورب» تستحوذ على «ستو فاميلي لو» للمحاماة

لندن: “الخليج”
أعلن إنفستكورب عن دخوله في اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة Stow Family Law، أكبر شركة متخصصة في قانون الأسرة في المملكة المتحدة، من شركة Livingbridge، وهي شركة استثمار خاصة متوسطة الحجم في المملكة المتحدة. ولم يتم الكشف عن شروط الصفقة.
أسست مارلين ستو الشركة في ليدز عام 1982، وسرعان ما أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في مجال قانون الأسرة التي تركز على التكنولوجيا في المملكة المتحدة. يغطي عمل الشركة مجالات مثل الطلاق، والتسويات المالية، وقانون الأطفال، والوساطة، واتفاقيات ما قبل الزواج، والتبني، وقانون الأسرة الدولي.
وقد تضاعف حجم الشركة خلال العامين الماضيين، وتعمل الآن من خلال 90 موقعًا في جميع أنحاء المملكة المتحدة، ويعمل بها حوالي 400 موظف يخدمون 5000 عميل سنويًا. حققت الشركة مبيعات سنوية تزيد عن 37 مليون جنيه إسترليني في السنة المالية المنتهية في مارس 2024.
ومن خلال هذا الاستثمار، سيعمل إنفستكورب مع فريق ستو على مواصلة تطوير استراتيجية نمو الشركة، مع التركيز على خطتها الخمسية. وتطمح الشركة إلى خدمة أكثر من 10.000 عميل بحلول مارس 2029 وتقديم دعم أكثر شمولاً للعائلات التي تواجه تحديات التغيير. كما سيستخدم إنفستكورب خبرته الواسعة في بناء شركات التكنولوجيا لمساعدة ستو على مواصلة توسيع خدماتها للعملاء باستخدام أحدث الحلول.

يوسف اليوسف

وتعليقًا على عملية الاستحواذ، قال يوسف اليوسف، رئيس منصة التوزيع العالمية: “نحن متحمسون لبدء هذه الشراكة الجديدة مع كين وأعضاء فريق Stow Family Law، الذين يواصلون النمو لبناء الشركة رقم 1 في العائلة. قانون. العلامة التجارية في المملكة المتحدة. “نحن معجبون بالتزام الشركة ببناء أعمال مرنة وقابلة للتطوير مدعومة بالتكنولوجيا، ونتطلع إلى العمل مع كين فولي والفريق لتعزيز رؤيتهم لـ Stowe 3.0، وهي شركة رائدة حقيقية في المجال القانوني.
وقال كين فولي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لقسم قانون الأسرة في ستو: “يسعدنا أن نفتح فصلاً جديداً في تاريخ ستو ونتطلع إلى العمل مع فريق إنفستكورب الذي يشاركنا شغفنا ورؤيتنا الاستراتيجية تجاه هذا العمل. ومن خلال دعمهم وتعاونهم، سنواصل الاستثمار في شركتنا وموظفينا لتحقيق مهمتنا المتمثلة في أن نصبح الخيار الأول في مجال قانون الأسرة. ونظراً لخبرة إنفستكورب، فسوف نقوم بتسريع الاستثمارات في التكنولوجيا، بما في ذلك السعي إلى تسخير إمكانات الذكاء الاصطناعي لتحسين تجربة العملاء وجودة الخدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى