أخبار العالم

«سورس أوف فيت» تطلق عملياتها في الإمارات بـ 10 مليارات درهم

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة سورس أوف فيت، شركة التطوير العقاري المستقلة، عن إطلاق عملياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، معلنة عن مجموعة من المشاريع التطويرية الفاخرة تبلغ قيمتها حوالي 10 مليارات درهم.
ستوفر شركة Source of Feet التمويل الكامل لجميع مشاريعها العقارية، مما يضمن تنفيذها بكفاءة ويعزز التزامها بإنشاء مجتمعات إيجابية ومستدامة وصديقة للبيئة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تعد الشركة جزءًا من مجموعة Wheel of Veet الأوسع، والتي تضم وحدات أعمال مختلفة تعمل وتستثمر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وفي إطار تعزيز استراتيجيتها التوسعية، تم تعيين شركة سافيلز، وهي شركة استشارات عقارية دولية، كمستشار خبير لشركة Source of Fame. وتعتزم الشركة إطلاق أولى مشاريعها خلال الأسابيع المقبلة، وقد بدأت بالفعل التعاون مع مجموعة متميزة من المصممين والمعماريين والمهندسين العالميين لتحقيق رؤيتها لمفاهيم المعيشة الفاخرة.
وتشمل المشاريع المؤكدة لشركة Source of Feet مشروعين سكنيين جديدين في مواقع استراتيجية رئيسية في دبي، بالإضافة إلى ثلاثة مشاريع سكنية جديدة في جزيرة المرجان، التي تعتبر من أبرز الوجهات المميزة في رأس الخيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى