أخبار العالم

«إنفستيك» تفتتح مقراً لها في مركز دبي المالي العالمي

دبي: “الخليج”
أعلنت مجموعة إنفستك العالمية للخدمات المصرفية وإدارة الثروات، عن افتتاح مكتب لها في مركز دبي المالي العالمي بهدف توسيع نطاق عروضها المتميزة في منطقة الخليج.
إن افتتاح مكتب المجموعة في مركز دبي المالي العالمي سيمكن العملاء من ذوي الثروات العالية والأفراد من ذوي الثروات العالية والمكاتب العائلية والمؤسسات المالية في دول مجلس التعاون الخليجي من الوصول إلى عدد من الخدمات، بما في ذلك المشورة والترتيبات والتنسيق في مجال الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات والاستثمارات، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية للشركات والاستثمارات. وسيستفيد المكتب الجديد من الخدمات المتقدمة التي تقدمها شركة إنفستك في سويسرا، والتي تعتمد على تراثها الطويل من العمل في القطاع المصرفي السويسري ومواردها وعملياتها في مجال الاستثمار.
ويتركز نشاط مجموعة إنفستك في منطقتين جغرافيتين رئيسيتين: جنوب أفريقيا والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى الولايات المتحدة وإيرلندا وجزر القنال وجمهورية موريشيوس والهند وأوروبا القارية. ومن خلال افتتاح مكتب في مركز دبي المالي العالمي، ستتمكن إنفستك من خدمة عملائها في المنطقة عن كثب وربطهم بشبكة شاملة من القدرات والخبرات الدولية.
يلعب مركز دبي المالي العالمي دوراً مهماً في قيادة وتشكيل مستقبل القطاع المالي. وبفضل موقعه الاستراتيجي وسياساته التجارية الملائمة وأطره التنظيمية والقانونية، يوفر المركز منصة ممتازة لشركة إنفستك لتوسيع عملياتها وخدمة قاعدة عملاء متنوعة. ويجمع المركز حاليا أكثر من 6000 شركة، بما في ذلك أكثر من 230 بنكا، و27 من أكبر 29 بنكا في العالم، فضلا عن أكثر من 400 من أكبر شركات إدارة الثروات والأصول في العالم.
استمرار النمو
وبهذه المناسبة، قال كوميش مودليار، الرئيس التنفيذي لبنك إنفستك المحدود: «تشهد دبي ومنطقة الخليج بشكل عام نمواً مستمراً في عدد الأفراد من ذوي الثروات العالية، ويرجع ذلك إلى مستوى الاتصال وجودة الخدمات ومستوى الخدمة. فرص النمو التي توفرها المنطقة للشركات المحلية والدولية. وهذا يعكس الأهمية المتزايدة للمنطقة في الاقتصاد العالمي وخطط النمو الطموحة التي تنتهجها أسواقها. قررنا الانضمام إلى عملائنا في هذا السوق سريع النمو من خلال افتتاح مكتبنا الجديد في مركز دبي المالي العالمي، والذي يقدم خدمات شخصية في مجال الخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات، بالإضافة إلى الوصول إلى قدراتنا المتميزة في مجال إدارة الثروات. الخدمات المصرفية الاستثمارية والتمويلية.
جمع كبير من الثروة
من جانبه، قال سلمان جعفري، مدير تطوير الأعمال في مركز دبي المالي العالمي: «يسعدنا أن نرحب بمجموعة إنفستك في مركز دبي المالي العالمي وإمارة دبي بشكل عام. وتستمر بيئة الأعمال العالمية المواتية والإطار التنظيمي والقانوني والبنية التحتية ذات المستوى العالمي التي يتمتع بها المركز في جذب المؤسسات المالية التي تسعى إلى الوصول إلى مجموعة واسعة من الثروات التي تمثلها المكاتب العائلية وصناديق الثروة السيادية والأفراد ذوي الثروات العالية. ومن خلال إنشاء مكتبها في مركز دبي المالي العالمي، تستطيع مجموعة إنفستك استخدام دبي كبوابة للوصول إلى أكثر من 3 تريليون دولار من الثروات الخاصة داخل دائرة نصف قطرها جغرافية قريبة، ويمكن الوصول إليها في غضون ساعة بالطائرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى