أخبار العالم

«لينكدإن» تكشف عن قائمة أبرز الشركات الناشئة في الإمارات 2024

دبي: “الخليج”
أعلنت “لينكد إن” عن قائمتها السنوية للشركات الناشئة الأكثر قيمة في دولة الإمارات لعام 2024، والتي تسلط الضوء على الشركات العشر التي شهدت نمواً ملحوظاً خلال العام الماضي.
ونجحت الشركات الناشئة المدرجة في هذه القائمة في الاستفادة من الديناميكيات الاقتصادية التي شهدتها دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي نتجت عن النمو الكبير في الربع الأول من هذا العام والذي انعكس في أسعار العقارات والتدفق السكاني، لدعم نموها في جميع أنحاء الدولة.
ومن الجدير بالذكر أن قائمة LinkedIn لأفضل الشركات الناشئة يتم نشرها كل عام، وهي مصممة لتكون مصدرًا موثوقًا للمشورة للمهنيين الذين يبحثون عن فرص عمل جيدة في الشركات الناشئة.
أبرز الشركات الناشئة لعام 2024:
1. أسترا تك
2. قاشيو
3. جروب تك
4. بريبكو
5. حركة الهدية
6. جلوكير. هيلث
7. هاسبي
8. كافو
9. القضية
10. نادي قلب
تشمل بعض أبرز الاتجاهات التي ظهرت في قائمة أفضل الشركات الناشئة لهذا العام ما يلي:
1- نمو التكنولوجيا العقارية: نجحت الشركات الناشئة المدرجة في القائمة في الاستفادة من سوق العقارات الإماراتي المزدهر لضخ المزيد من الابتكار في هذا القطاع، مما مكن شركات PrypCo وStake وHuspy من الظهور في قائمة الشركات الأكثر أهمية. الشركات الناشئة لأول مرة.
2- خدمات توفير الوقت أولوية للمستخدمين: تظهر شركة CAFU، التي تسمح للسائقين بتزويد سياراتهم بالوقود في أي مكان وفي أي وقت، للمرة الثالثة في قائمة أفضل الشركات الناشئة في الأفق، بينما انضمت Qlub إلى القائمة لأنها تجعل من العملية أسهل. لدفع ثمن الوجبات، مشيراً إلى أن… تطبيقات الخدمة لا تزال مطلوبة في المنطقة.
3- تبسيط العمليات المالية: تعمل شركتا Astra Tech وQashio على تسهيل عمليات الدفع للمستهلكين والشركات في جميع أنحاء الإمارات، مما يؤثر بشكل إيجابي على مختلف القطاعات الاقتصادية.
النمو الاقتصادي
وقالت نبيلة رحال، محررة الأخبار لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في LinkedIn: “تسلط قائمة هذا العام الضوء على الشركات الناشئة التي تستفيد من النمو الاقتصادي المطرد والزيادة السكانية التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم خدمات ومنصات تحظى بتقدير المستهلكين والشركات على حد سواء”. .
وأضافت: «تشير قائمة أهم الشركات الناشئة في الإمارات لعام 2024 إلى أحدث الاتجاهات الاقتصادية في الدولة مع تقديم لمحة عامة عن قطاع الشركات الناشئة. وقد شهدت الشركات المدرجة في هذه القائمة نمواً في التوظيف، وطلباً قوياً من المهنيين الباحثين عن عمل، كما اجتذبت أبرز المواهب في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى