أخبار العالم

بلدية دبي تعزّز مهارات الموظفين في الصحة والسلامة المهنية

دبي: “الخليج”
كشفت بلدية دبي خلال مشاركتها في اليوم الأول لمعرض الإمارات المهني «رؤية 2024»، عن إطلاق أول برنامج تدريبي من نوعه في مجال الصحة والسلامة المهنية يعتمد على تقنية الواقع الافتراضي، في خطوة تعكس رغبة البلدية في الاستثمار في أحدث التقنيات لتطوير قدرات الموظفين وتحسين مهاراتهم لمواكبة التحديات المتطورة لبيئة العمل.
يوفر البرنامج للمشاركين تجربة تدريبية متقدمة من خلال محاكاة سيناريوهات العمل الواقعية لتحسين قدرتهم على إدارة المخاطر المهنية المختلفة بشكل فعال. ويأتي هذا البرنامج ضمن استراتيجية بلدية دبي لتطبيق أحدث الابتكارات التقنية في مجال الصحة والسلامة المهنية بهدف رفع مستوى الوعي الوقائي والالتزام بأعلى معايير السلامة.
وقالت عائشة الحمادي، مديرة إدارة الموارد البشرية في بلدية دبي، إن إطلاق هذا البرنامج التدريبي المبتكر يعكس التزام بلدية دبي باستخدام أحدث تقنيات الواقع الافتراضي لتحسين كفاءة الموظفين وتطوير مهاراتهم، مضيفة أن الهدف من وتهدف المبادرة إلى تقديم تجربة تعليمية متقدمة تساهم في رفع معايير السلامة في مكان العمل وخلق بيئة عمل أكثر أماناً واستدامة، وفقاً لرؤية دبي الرائدة في تبني الحلول التكنولوجية المتقدمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى