أخبار العالم

عمار بن حميد: ملتزمون بالشفافية والكفاءة في إدارة الموارد

ترأس سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي جلسة المجلس لعام 2024 التي عقدت في قاعة المجلس بالمقر الإداري بديوان الإمارات.
وأكد سموه في بداية الجلسة أن حكومة عجمان تواصل عمل التعاون والتضامن مستمدة تصميمها من الرؤية المشتركة لعجمان 2030.
وبمناسبة بدء العام الدراسي، تمنى سموه للطلبة عاماً دراسياً مليئاً بالعلم والنجاح.
وأكد سموه التزام الحكومة القوي بمبادئ الشفافية والكفاءة في إدارة موارد الإمارة بما يضمن تحقيق التنمية المستدامة ودعم ازدهارها الاقتصادي بما يخدم مصالح المجتمع. ووافق المجلس خلال الاجتماع على المشروع العام. الحسابات الختامية لحكومة عجمان عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2023. وأشاد سموه بالجهود التي تبذلها كافة الفرق والجهات الحكومية المعنية لضمان الإدارة المالية السليمة التي تساهم في تحسين كفاءة العمل الحكومي وتعكس التزام الحكومة بتطبيق مبادئ الشفافية والمساءلة في إدارة الموارد المالية للإمارة. .
وشدد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على ضرورة الاستمرار في تطوير الأنظمة المالية والإدارية بما يعزز القدرات التنافسية للحكومة ويلبي احتياجات المجتمع.
واستمع أعضاء المجلس إلى وضع التعليم العام والخاص في الإمارة، وحركة النقل المدرسي، وتقييم انسيابية الحافلات المدرسية، والجهود المبذولة لضمان سلامة الطلاب من خلال الجهات الحكومية المعنية.
كما لفت سموه إلى الاهتمام بالأنشطة الرياضية الطلابية في المدارس لتحسين صحة الطلاب وتنمية مهاراتهم البدنية والاجتماعية.
واستعرض أعضاء المجلس بعض سياسات التطوير العقاري الهادفة إلى بناء الثقة في المنتجات العقارية المتوفرة في الإمارة. (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى