أخبار العالم

رئيس منغوليا يتسلم أوراق اعتماد سفير الإمارات

تسلم فخامة أوخنا خوريلسوخ رئيس جمهورية منغوليا، أوراق اعتماد محمد سلطان النعيمي سفير فوق العادة مفوض للدولة لدى منغوليا، وذلك خلال مراسم الاستقبال الرسمية التي أقيمت في القصر الرئاسي في العاصمة المنغولية أولانباتار.
ونقل السفير تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، و وتمنى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء، لرئيس منغوليا التقدم والازدهار لبلاده وشعبها.
من جانبه نقل رئيس جمهورية منغوليا للسفير تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وتمنياته لهم بالتوفيق. حكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة إلى مزيد من التطور والنمو. وتمنى رئيس منغوليا للسفير التوفيق في مهامه المهنية وفي تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات التي توحد البلدين.
من جانبه أعرب السفير عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى منغوليا وحرصه على توطيد وتفعيل العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.
وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات ومنغوليا وبحث سبل تطويرها (وام).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى