أخبار العالم

«سويد آند سويد» تبيع «6 فلك» في دبي لـ «الدار»

دبي: “الخليج”
أعلنت السويد والسويد عن بيع مبنى فلك 6، وهو مبنى إداري من الدرجة الأولى تم تشييده حديثاً في مدينة دبي للإنترنت، إلى شركة الدار العقارية.
ويتميز المشروع الذي تم الانتهاء منه مؤخرًا بأنه أحد الأصول عالية الجودة في مدينة دبي للإنترنت، حيث يوفر أكثر من 90 ألف قدم مربع من المساحات المكتبية التجارية الحديثة وعالية الجودة. يقع المشروع المشغول بالكامل على واحدة من آخر قطع الأراضي الشاغرة في المدينة. المنطقة الحرة وهي الآن موطن… وتضم العديد من الشركات متعددة الجنسيات كمستأجرين، بما في ذلك: Roland Berger وMSD وIFS.
وقال ماهر سويد، الشريك الإداري لشركة سويد آند سويد: “يمثل إتمام هذه الاتفاقية إنجازاً آخر للشركة وعلامة فارقة في مجال إنشاء مساحات مكتبية ذات مستوى عالمي، حيث يمثل مشروع 6 فلك مستوى المشاريع التي “نحن نهدف دائمًا إلى التسليم، ونحن على ثقة تامة من أن هذا سيكون هو الحال…” إضافة قيمة إلى محفظة الدار العقارية الغنية بالأصول عالية الجودة. »
وتشمل خطط التطوير لشركة سويد آند سويد مشاريع كبرى في منطقة أبراج بحيرات الجميرا، بما في ذلك سويد وان، وهو مبنى مكاتب تجاري حديث مساحته 500 ألف قدم مربع ومركز مجتمعي متعدد الاستخدامات. ستعمل هذه المشاريع على تحويل المناظر الطبيعية المحيطة بها وتعزيز الحياة المجتمعية النابضة بالحياة. المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى