أخبار العالم

خالد بن محمد بن زايد يطلع على التقنيات التي توظفها أبوظبي لمواكبة المستقبل

ابوظبي – وام
استقبل سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، السير مارك تاكر، رئيس مجلس إدارة مجموعة HSBC القابضة.
وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مكتب أبوظبي التنفيذي بحث سبل تعزيز التعاون المشترك في القطاع المصرفي والخدمات المالية والمصرفية، وبحث الفرص الاستثمارية التي توفرها منظومة أبوظبي التجارية المتكاملة.
كما تم استعراض أحدث التقنيات والحلول التكنولوجية التي تستخدمها أبوظبي لمواكبة تطلعات المستقبل، فضلاً عن المنهجية التي تتبعها الإمارة في استقطاب الخبرات والتجارب العالمية الرائدة، بما يعزز مكانتها كوجهة لجذب المزيد من الزوار. العالم كله. الاستثمارات.
وسلط اللقاء الضوء على التسهيلات والتشريعات التي توفرها البيئة التنافسية للاستثمار في أبوظبي، جاذبة الشركات الكبرى والمؤسسات المصرفية والمالية التي تسعى إلى توسيع نطاق عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما يتماشى مع المتغيرات المتسارعة. التي تجري في الأسواق الإقليمية والعالمية، واستجابة للطلب المتزايد على… الخدمات في مختلف القطاعات الرئيسية.
حضر اللقاء أحمد جاسم الزعابي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي وسيف سعيد غباش الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.
نيابة عن HSBC، جورج الحاضري، الرئيس التنفيذي لمجموعة HSBC القابضة، وعبد الفتاح شرف، رئيس مجلس إدارة بنك HSBC في الشرق الأوسط، وسمير عساف، رئيس مجلس إدارة HSBC القابضة. في الشرق الأوسط وعضو مجلس إدارة بنك HSBC في الشرق الأوسط، ستيفن موس، الرئيس التنفيذي الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا لمجموعة HSBC، ومحمد المرزوقي، الرئيس التنفيذي لبنك HSBC. الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى