أخبار العالم

«إثراء» يوفر 100 فرصة عمل للمواطنين والمواطنات في الفجيرة

أعلن معرض «إثراء» بالتعاون مع معهد الإمارات المالي عن توفير 100 فرصة عمل جديدة لمواطني ومواطنات إمارة الفجيرة.
يأتي ذلك ضمن فعاليات الدورة الخامسة لمعرض التوظيف “إثراء” للقطاع المصرفي والمالي الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، ويهدف إلى دعم التنفيذيين الوطنيين وتمكينهم من الانخراط في سوق العمل، خاصة في القطاع المالي الذي يمثل رافداً أساسياً للاقتصاد الوطني.
ومن المقرر أن ينطلق المعرض يوم 26 سبتمبر في فندق دبل تري باي هيلتون الفجيرة، بمشاركة أكثر من 20 مؤسسة مالية ومصرفية من مختلف أنحاء الدولة، والتي تقدم مجموعة واسعة من الفرص الوظيفية في قطاعات متعددة مثل القطاع المصرفي. قطاع. والتأمين والتمويل والصرف وغيرها.
ويهدف المعرض إلى تعزيز فرص التوطين وتوفير منصات مباشرة للمسؤولين التنفيذيين المواطنين لإجراء مقابلات عمل فورية والحصول على فرص تدريبية متميزة. كما تهدف إلى دعم جهود التوطين في القطاع الخاص وتوفير بيئة عمل جاذبة للمواطنين الشباب، وتسعى إلى بناء شراكات قوية بين القطاعين العام والخاص لتعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة في الإمارة.
ويأتي المعرض ضمن مبادرة “إثراء” التي تهدف إلى خلق 5000 فرصة عمل بحلول عام 2026، وذلك في إطار جهود الحكومة لتحسين فرص العمل وتمكين المواطنين من المشاركة الفعالة في الاقتصاد الوطني، بما يستجيب لتوجيهات الدولة. القادة الحكيمون. وتذليل كافة الصعوبات وتوفير فرص العمل لأبناء الوطن.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى