أخبار العالم

أبوظبي تحتضن المكتب الجديد لشركة ميرسر

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت شركة ميرسر، إحدى شركات مارش ماكلينان المدرجة في بورصة نيويورك، عن توسيع تواجدها الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال افتتاح مكتبها المحلي الجديد في العاصمة، في المبنى الرئيسي لشركة الدار، في منطقة الراحة، في إمارة أبوظبي. وتعتمد هذه الإضافة الجديدة إلى أبوظبي على أكثر من خمس سنوات من العمليات الناجحة في عاصمة الإمارات العربية المتحدة، وسيساعد المكتب في دعم العدد المتزايد لموظفي ميرسر مع استمرار الشركة في التوسع وتوسيع المهارات المحلية.
وسيرأس المكتب الجديد صقر أحمد المازمي، المدير التنفيذي لشركة ميرسر للاستشارات أبوظبي ورئيس استشارات القطاع العام والحكومي في ميرسر. يتمتع المازمي بخبرة ومعرفة واسعة في هذا القطاع، تمتد لأكثر من 23 عامًا في مجال المشاريع المتعلقة بالمواهب في المنطقة، ركز خلالها على الصحة والثروة والمهنية المهنية للموظفين. انضم صقر إلى شركة ميرسر الشرق الأوسط في عام 2022، وقبل ذلك شغل عدداً من المناصب العليا في مكتب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، ووزارة شؤون مجلس الوزراء، والمجلس التنفيذي لإمارة دبي، وشركة إي أند تي للاتصالات، وشركة بترول الإمارات. . “إينوك الوطنية” و”دراجون أويل”.
وقال طارق لطفي، الرئيس الإقليمي لشركة ميرسر في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: تواصل أبوظبي تحقيق تقدم مذهل في خلق بيئة عمل جذابة وفعالة ومتكاملة على المستوى العالمي مع قوى عاملة ماهرة وعالية الإنتاجية. ويسر شركة ميرسر أبوظبي، على وجه الخصوص، أن تكون جزءاً من هذه الرحلة الطموحة من خلال تعاونها مع المؤسسات الرائدة في القطاعين العام والخاص. سيساعد مكتبنا الجديد، ميرسر للاستشارات أبوظبي، على تعزيز عروض الخدمات التي نقدمها لعملائنا وتمكينهم من تحسين أداء أصولهم الأكثر أهمية، أي موظفيهم.
من جانبه قال المازمي: «بينما تواصل إمارة أبوظبي جهودها لمواكبة المتغيرات المتسارعة وتعزيز مكانتها وتنافسيتها العالمية في بناء اقتصاد المستقبل، فلا شك أن الحكومة والقطاع العام سوف تسعى إلى اغتنام الفرص الجديدة المتاحة لتوسيع تواجدها بشكل كبير في القطاعات التحويلية والناشئة للمساهمة في تحقيق الرؤية الطموحة للقيادة الجيدة. إن ميرسر أبوظبي على استعداد تام لدعم هذه المؤسسات في جهودها في هذه البيئة الديناميكية والمعقدة، وتمكينها من الاستفادة القصوى من الفرص التي يتيحها هذا التغيير الهائل، الأمر الذي سيؤدي إلى تحسن كبير وملموس في الوضع. البيئة المالية والتجارية وسوف تساعد على جذب ورعاية أفضل المواهب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى