أخبار العالم

محمد بن حمد: استثمار طاقات الشباب الموهوبين في كل المجالات

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الدكتور سيف محمد المعيلي، رئيس مجلس أمناء نادي الفجيرة العلمي، والوفد المرافق له، بالمناسبة. حصول النادي على الدرع الماسي لأفضل ابتكار في مسابقات يوم المخترعين الإندونيسي، بالإضافة إلى ثلاث ميداليات ذهبية وميدالية برونزية.
وأكد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، خلال اللقاء، أهمية الاستثمار في طاقات الشباب والموهوبين والمبدعين والشباب في كافة المجالات، مشيراً إلى دعم واهتمام سمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي. محمد الشرقي . شرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، لتعزيز الإبداع والابتكار وتشجيع المواهب على المشاركة في كافة المحافل، مساهمة في تحقيق الرؤية المستقبلية للدولة وتعزيز مكانتها كوجهة رائدة في كافة المجالات.
وهنأ سموه الفريق على هذا الإنجاز المتميز، مشيداً بجهود اللاعبين والجهازين الفني والإداري في النادي، وأكد أهمية الاستمرار في تطوير قدرات أعضاء النادي لتحقيق المزيد من النجاح في المستقبل.
يذكر أن نادي الفجيرة العلمي شارك بوفد رسمي لتمثيل دولة الإمارات في جمهورية إندونيسيا، وقدم المشاركون مشاريع مميزة منها ذراع آلية وطائرة بدون طيار لخدمة المزارعين وروبوت مراقبة أمنية. نجاحاً خلال المعرض، حيث اجتذب جناحها العديد من الزوار.
كما حصل النادي على الدرع الماسي للتفوق العلمي وحصل مدير النادي على جائزة خاصة من وفد هونج كونج.
من جانبه أعرب الدكتور سيف الميلي مدير نادي الفجيرة العلمي عن شكره لسمو ولي عهد الفجيرة على دعمه المستمر للشباب، مؤكدا أن هذا الدعم يسهم بشكل كبير في تعزيز قدراتهم وتحفيزهم. نحو تحقيق المزيد من النتائج الرائعة.
وجرى اللقاء بحضور الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى