أخبار العالم

شيخة بنت سيف تشيد بجهود المتبرعين بالدم

أشادت حرم سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للثلاسيميا، بجهود المتبرعين بالدم الذين يلعبون دور لا غنى عنه في مكافحة مرض الثلاسيميا واضطرابات الدم الأخرى.
وثمنت جهود شركة بريستول مايرز سكويب في تنظيم النسخة الرابعة من حملة التبرع بالدم بالتعاون مع جمعية الإمارات للثلاسيميا ومجمع دبي للعلوم التابع لمجموعة تيكوم، تحت شعار “ساعد في إنقاذ حياة”. .
وأضافت الشيخة شيخة بنت سيف: لا شك أن سخاء المتبرعين بالدم لا يساعد في إنقاذ الأرواح فحسب؛ بل على العكس من ذلك، فهو يمنح الأمل والراحة لعدد لا يحصى من الأسر التي تعاني من وطأة مرض الثلاسيميا، حيث أن مهمتنا في جمعية الإمارات للثلاسيميا هي تحسين حياة المتضررين من هذا المرض من خلال التوعية والتعليم والدعم. كما تتيح لنا شركة بريستول مايرز تعزيز هذه الرسالة ونقلها والتأكيد على أهمية المشاركة المجتمعية في مبادرات الرعاية الصحية. وسلطت هذه الحملة، التي تزامنت مع شهر سبتمبر، الشهر المخصص للتوعية بمرض سرطان الدم، الضوء على أهمية التبرع بالدم، سواء للمتلقين أو المتبرعين، وتحسين التواصل مع المرضى. (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى