أخبار العالم

«شيري تيجو 8» الهجينة تنضم لأسطول شرطة دبي

دبي: “الخليج”
أضافت القيادة العامة لشرطة دبي السيارة الكهربائية الهجينة Chery Tiggo 8 إلى أسطولها من دوريات الطرق السريعة. وقام اللواء سيف مهير المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور، بتدشين السيارة بحضور نائبه العميد جمعة سالم بن سويدان، والعميد عصام إبراهيم العور مدير إدارة المخالفات المرورية، وبحضور زاهر الصباغ المدير التنفيذي لمجموعة عبد الواحد الرستماني.
وأكد اللواء المزروعي أن الدورية الجديدة ستتولى مهام تنظيم حركة المرور وتعزيز التواجد الأمني ​​لرجال الشرطة في الأماكن السياحية ومناطق الإمارة الأخرى، موضحاً أن تدشين الدوريات الجديدة «يندرج في إطار مبادرة ولاية القيادة العامة. الحرص الدائم على استخدام وسائل ذات طراز حديث تتميز بأحدث التقنيات والمواصفات والتي تحتوي على أحدث تقنيات الأنظمة الذكية والذكاء الاصطناعي، مع التأكيد على أنها تعمل على تحسين جودة العمل الأمني ​​والمروري وتقديم أعلى مستويات الأمان . الخدمات للجمهور.
كما أشاد بالتعاون والتنسيق المشترك بين شرطة دبي وشركة شيري في دعم البرامج والأنشطة القيادية الهادفة إلى ضمان تحقيق التكامل المؤسسي بين الجهات الحكومية والخاصة، مؤكداً أن شرطة دبي حريصة على إقامة شراكات مع القطاع الخاص. بما يعكس توجهات الحكومة نحو تحسين العمل المتكامل المنشود في تنفيذ المبادرات المشتركة.
من جانبه، قال زاهر صباغ: «يسعدنا التعاون مع شرطة دبي، إحدى أهم الجهات في مجالات الأمن العام والابتكار، بأسلوب يعكس التزامنا المشترك بتحسين السلامة العامة ودعم حلول التنقل المستدام». . إن إضافة سيارة شيري تيجو 8 الكهربائية الهجينة إلى أسطول شرطة دبي يؤكد قدرات هذه السيارة المتطورة. وتعزز ميزاته الفريدة التزامنا بدعم الأهداف الطموحة لدولة الإمارات العربية المتحدة نحو مستقبل أكثر استدامة.
وأكد صباغ أن الشراكة بين شرطة دبي وشيري الإمارات متجذرة في المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الفعالة في خدمة المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى