أخبار العالم

«كلاوديرا» تستعرض إعادة تشكيل المشهد التكنولوجي

دبي: “الخليج”
كشفت شركة Cloudera، الشركة العاملة على منصات هجينة متكاملة للبيانات والتحليلات والذكاء الاصطناعي، عن أحدث التطورات في مجال تشغيل نماذج اللغات الكبيرة وهندسة البيانات الحديثة والبيئات السحابية الهجينة، وذلك خلال مؤتمر Evolve 24.
وحضر المؤتمر، الذي عُقد في 12 سبتمبر 2024 في متحف دبي للمستقبل، أكثر من 400 من قادة الصناعة والشركاء وخبراء البيانات، حيث تم بحث كيفية قيام هذه الابتكارات بإعادة تشكيل المشهد التكنولوجي.
قدم المؤتمر نظرة متعمقة حول كيفية إحداث حلول الذكاء الاصطناعي ثورة في إدارة البيانات، وتحويل البيانات غير المنظمة إلى رؤى قابلة للتنفيذ وتشغيل نماذج لغوية ضخمة على نطاق واسع.
وكان هناك أيضًا تركيز على تطور منصات البيانات، مع تسليط الضوء على كيفية تحسين بنية البيانات الحديثة لعملية صنع القرار وإدارة البيانات ودمج استراتيجيات السحابة الهجينة.
وسلط تشارلز سينسبري، الرئيس التنفيذي للشركة، الضوء على الأهمية الاستراتيجية لمنطقة الشرق الأوسط في خطط الشركة العالمية التي تشهد تحولاً رقمياً متسارعاً.
وحضر الحفل نخبة من رواد الصناعة، حيث عرضوا أفكارهم حول تقنيات الذكاء الاصطناعي والبيئات السحابية الهجينة، وتبادلوا الخبرات حول تطبيقاتها العملية في مختلف القطاعات.
ألقى المتحدث الرئيسي تشاد فوستر خطابًا ملهمًا حول القيادة والابتكار، مؤكدًا على أهمية التكيف مع التطورات التكنولوجية السريعة في سوق اليوم. وتضمنت فعاليات المؤتمر أيضًا تكريم الشركات التي حققت إنجازات متميزة في مجال الذكاء الاصطناعي والبيانات السحابية في حفل توزيع جوائز Data Impact.
وأظهر المؤتمر التقدم الكبير الذي حققته الشركة في مجال حلول البيانات الهجينة وأكد الطلب المتزايد على حلول الذكاء الاصطناعي والبيانات المتقدمة في منطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى