أخبار العالم

تعاون بين «هيكسيتايم» و«إياكسل» للتوسع في الإمارات

دبي: “الخليج”
أعلن هيكسيتايم، بنك الوقت الرائد عالميًا للمحترفين، اليوم عن توسعه في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدم منصته الحائزة على جوائز للشركات في جميع أنحاء الشرق الأوسط، من خلال التعاون مع حاضنة الأعمال الخليجية (إكسل)، كمسرع للأعمال في السوق. ، تحت رعاية… محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة.
ويهدف هذا التوسع، بالتعاون مع شبكة “Excel” الواسعة، إلى إحداث ثورة في الطريقة التي يصل بها المحترفون من مختلف المجالات في المنطقة إلى المعرفة ويتشاركونها. توفير سوق رقمي رائد، حيث يمكن للموظفين تداول مهاراتهم وخبراتهم باستخدام رمز الوقت.
تساعد Hextime المؤسسات على زيادة الكفاءة وتحسين التعاون وتقليل التكاليف التشغيلية من خلال رفع مهارات القوى العاملة لديها دون إنفاق إضافي. وبعد أن قامت بالفعل بتحويل بعض القطاعات الرئيسية، مثل الرعاية الصحية والتعليم في المملكة المتحدة، فإنها على استعداد لتزويد الشركات الإماراتية بحل مبتكر لمواجهة التحديات التنظيمية الحالية.
وقال الدكتور هشام عبد الله، المؤسس المشارك لشركة Hextime واستشاري طب الأطفال السابق في مستشفيات جامعة أكسفورد: “إن منصة Hextime ليست مجرد أداة، ولكنها تبرز أكثر من ذلك، حيث تسعى إلى تحقيق الخير، وتقدم ثقافة تعاونية”. ويتيح تبادل الخبرات بين المؤسسات.
قال جون لودج، المؤسس المشارك لشركة Hextime والمدير السابق لهيئة الخدمات الصحية الوطنية: “تمكّن Hextime المؤسسات من استكشاف خبرات القوى العاملة لديها وجمع الأشخاص معًا لحل المشكلات والابتكار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى