أخبار العالم

«برجيل» تطلق عيادة إخصاب

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت شركة برجيل القابضة، يوم الاثنين، وفي إطار استراتيجيتها للتوسع في خدمات الرعاية الصحية للنساء والأطفال، عن خطط لإطلاق خدمات التلقيح الاصطناعي. تقدم المجموعة خدمات شاملة في التخصصات الدقيقة المتقدمة لأمراض النساء وطب الأجنة وطب الأطفال، بالإضافة إلى التلقيح الصناعي؛ ويهدف إلى توفير نهج متكامل لرعاية المرأة وضمان استمرارية الرعاية للمرأة في جميع مراحل الحياة.
إن تكامل خدمات التلقيح الاصطناعي، مع الخبرة الحالية للمجموعة في أمراض النساء المتقدمة وطب الأجنة والتخصصات الفرعية للأطفال، سيضيف رعاية شاملة للنساء طوال رحلتهن السلسة من الحمل إلى “الولادة”.
ستعمل عيادة تراست للخصوبة في مدينة برجيل الطبية على تعزيز خدمات المجموعة وحل مشكلات الخصوبة وتمكين المرأة من الحصول على جميع الرعاية اللازمة تحت سقف واحد. تضم المدينة العديد من العيادات الشهيرة، منها عيادة إيفيمندو، والمعهد المتقدم لأمراض النساء، ومركز كيبروس نيكولايدس لطب الأجنة، وقسم أمراض النساء والولادة المتقدم. من خلال وحدات العناية المركزة المخصصة لحديثي الولادة والأطفال، يضمن المستشفى أعلى معايير العلاج. صحة الأم ومولودها الجديد.
وقال جون سونيل، الرئيس التنفيذي للشركة: «يشهد سوق التلقيح الاصطناعي في دولة الإمارات العربية المتحدة نمواً وتحولاً سريعاً، مما يعكس الاتجاهات الاجتماعية والتقدم في تقنيات الإنجاب. إن إضافة خدمات الخصوبة لا يعزز محفظة الرعاية الصحية الشاملة للنساء فحسب، بل يضعنا أيضًا في هذا القطاع. قادرة على تلبية الطلب المتزايد في المنطقة.
وستكون هذه العيادة أكبر مركز للخصوبة في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقدم المركز علاجات الخصوبة الحديثة، وسيديره الدكتور وليد سيد، خبير في أمراض الغدد الصماء التناسلية والعقم، يتمتع بخبرة تزيد عن 29 عامًا، والذي لعب دورًا رئيسيًا في تطوير الأنظمة المتعلقة بالخصوبة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وقال السيد: “كجزء من الرعاية الصحية الشاملة التي تقدمها برجيل للنساء، ستلعب Trust Fertility دورًا حيويًا في معالجة تحديات الخصوبة الفريدة التي تواجهها العديد من العائلات.
ستقدم العيادة مجموعة واسعة من علاجات الخصوبة بما في ذلك استرجاع البويضات، واختيار الأجنة بالذكاء الاصطناعي، ونقل الأجنة، وتقييمات الخصوبة، والتلقيح داخل الرحم، واستشارات التلقيح الصناعي، واستشارات الطب الإنجابي والجراحة بالمنظار لتشخيص وعلاج الحالات المتعلقة بالخصوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى