أخبار العالم

«إقامة دبي» تحتفي باليوم الوطني السعودي الـ 94

دبي – الخليج
احتفلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي باليوم الوطني السعودي الـ94، الذي يصادف 23 سبتمبر من كل عام، من خلال تنظيم سلسلة من الأنشطة والفعاليات، من بينها الإضاءة الخضراء للأبواب الذكية. ويرجع ذلك إلى عمق العلاقات الأخوية والشراكة الاستراتيجية القائمة بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

صورة

وفي إطار الاحتفالات، ارتدى ضباط الخطوط الأمامية في إقامة دبي الأوشحة التي تحمل علم البلدين، فيما استقبل ضباط الجوازات في مطارات دبي الزوار السعوديين بالورود والأعلام والقهوة العربية والتمر والذكريات، تجسيداً. علاقات متميزة تجمع الشعبين في الدين واللغة والتاريخ والعادات والتقاليد. كما تميزت الأجواء الاحتفالية بإضاءة الأبواب الذكية باللون الأخضر وتقديم الهدايا للأطفال الذين كان في استقبالهم الشخصيتان الكارتونيتان المحبوبتان “سالم وسلامة”.
وتسلم الوافدون صناديق تذكارية وهدايا رمزية، بالإضافة إلى بطاقة SIM مقدمة من شركة دو التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة. وزينت جوازات السفر السعودية بشعار اليوم الوطني السعودي الـ94 وختم يحمل عبارة (#الإمارات_السعودية_معا_إلى الأبد).

صورة

عمق العلاقات
أكد الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الخارجية في دبي، عمق العلاقات مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، والتي تعززها قيادة الدولة وقياداتها الرشيدة. كما أكد على التقارب بين الشعبين الشقيقين وكرم الضيافة الدائم للمسافرين السعوديين وكأنهم في وطنهم الثاني.
وأضاف أن إقامة دبي تقدم كافة التسهيلات لإنجاز إجراءات السفر بسرعة كبيرة وتقدم كافة أشكال الدعم للمسافرين السعوديين بمناسبة هذه المناسبة الوطنية العزيزة على الجميع، مشيراً إلى أن اليوم الوطني السعودي يحظى باهتمام خاص نظراً لما طابعها الخاص وقيمتها التاريخية.

صورة

صورة

صورة

صورة
1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى