أخبار العالم

شرطة دبي تطرح 175 شاغراً للمواطنين من خريجي الجامعات والثانوية العامة

بتوجيهات من الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي مشاركتها في معرض الإمارات للتوظيف 2024 “رؤية” المنصة المتخصصة في توظيف وتمكين الإماراتيين، والذي ستبدأ فعالياته غداً الثلاثاء، في الفترة من 24 إلى 26 من الشهر الجاري، في دبي مول.
كشفت القيادة العامة لشرطة دبي عن طرح 175 وظيفة شاغرة لخريجي الجامعات والمدارس الثانوية، منها 50 وظيفة شاغرة لخريجي الجامعات بمختلف التخصصات و125 وظيفة شاغرة لخريجي الثانوية العامة، في إطار رغبتها في السماح للمواطنين بالانضمام إلى مشروع طموح . وبيئة عمل شرطية رائدة، بكفاءات محلية ودولية تمكنهم من تحقيق أهدافهم المستقبلية في العمل الشرطي والأمني.
وفي هذا السياق، أكد اللواء أحمد محمد رفيع، نائب القائد العام للشؤون الإدارية، أن المشاركة في معرض الإمارات للتوظيف 2024 تأتي في إطار رغبة شرطة دبي في دعم التوجهات الاستراتيجية للدولة الرامية إلى تمكين الشباب الإماراتي في مختلف الوظائف الأمنية. ووضع التوطين ضمن أولويات أجندتها من خلال استقطاب الكوادر الإماراتية من الجنسين ليكونوا جزءاً من منظومة العمل الأمني ​​في شرطة دبي.
وأضاف اللواء أحمد رفيع أن شرطة دبي ترغب من خلال معرض الإمارات للتوظيف، في استقطاب أفضل المواهب والعقول، والبحث عن المبدعين والطموحين من أبناء الوطن الذين يطمحون إلى المشاركة في العمل الشرطي والأمني ​​للمساهمة في تحقيق الأهداف. أهداف. أهداف شرطة دبي الاستراتيجية في “المدينة الآمنة” والعمل على إسعاد الأفراد، من خلال الابتكار في الموارد والقدرات المؤسسية.
من جانبه، أكد اللواء الدكتور صالح عبد الله مراد، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، أن شرطة دبي تحرص دائماً على المشاركة في معرض الإمارات للتوظيف، وتعمل طوال السنوات الماضية على توفير الوظائف الشاغرة للشباب المواطنين . في مختلف المهام المهنية التي تلبي تطلعاتهم المستقبلية وتستغل إمكاناتهم وقدراتهم في العمل الشرطي.
وقال إن شرطة دبي وفرت من خلال مشاركتها في معرض الإمارات للتوظيف على مدى السنوات الثلاث الماضية، 504 وظائف شاغرة موزعة بين 191 وظيفة شاغرة خلال عام 2023 و197 وظيفة شاغرة في عام 2023. خلال عام 2022، فيما ارتفع عدد الوظائف الشاغرة خلال عام 2022. ووصل عام 2021 إلى 116 وظيفة شاغرة، موضحاً أن معرض الإمارات للتوظيف يعتبر فرصة للقاء خريجي الجامعات والمتخصصين ذوي الكفاءات العالية، إضافة إلى لقاء خريجي الثانوية العامة من الشباب المواطنين للتعرف على إمكاناتهم وطموحاتهم للالتحاق بالعمل الشرطي.
بدوره، أكد العقيد حمد بن دفوس، مدير إدارة الاختيار والتوظيف في الإدارة العامة للموارد البشرية، أن شرطة دبي ستوفر عبر منصتها الموجودة في المعرض أجهزة إلكترونية تتيح للراغبين في الانضمام إلى شرطة دبي التقدم للوظائف بذكاء عبر موقع شرطة دبي https://srs.dubaipolice.gov.ae.
وقال إن على الراغبين في الالتحاق بشرطة دبي استيفاء شروط التسجيل، بما في ذلك أن يكون المرشح من مواطني الدولة، وأن لا يقل عمره عن 18 عاماً، وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة، وأن يجتاز الاختبارات الذكية، والمقابلة الشخصية. ، واجتياز الفحوصات الطبية. – ألا يكون المرشح محكوماً عليه بجريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وألا يكون قد جرد من الرتبة العسكرية أو طرد أو فصل من أية جهة أمنية أو عسكرية أو مدنية. . نتمنى التوفيق لكل من يريد الالتحاق بشرطة دبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى