أخبار العالم

ماجد بن سعود المعلا يسلم المواطنين مفاتيح مساكنهم الجديدة بمنطقة النخيلة

أم القيوين/ وام
تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، الرامية إلى تعزيز الاستقرار والأمان الاجتماعي للأسرة الوطنية من خلال تطوير قطاع إسكان المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة لهم، الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية يشرف على تسليم مفاتيح السكن في حي الشيخ أحمد بن راشد المعلا الذي تم تنفيذه من قبل المؤسسة في منطقة النخيلة لصالح المواطنين المستحقين.
ويأتي ذلك ضمن مشروع المجمعات السكنية الجديدة الذي تنفذه المؤسسة، وهو أحدث حي يضم 78 وحدة سكنية لمواطني إمارة أم القيوين، تلبي متطلبات واحتياجات مختلف الفئات المستحقة.
وأكد الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا، أولوية توفير الحياة الكريمة للمواطنين، من خلال تطوير وتنفيذ عدد من البرامج الإسكانية المتمثلة في بناء مجمعات سكنية متميزة بمعايير عالية في مناطق مختلفة من أم القيوين.
وقال إن السكن هو حاجة رئيسية للأسرة وهو الأغلى. ولهذا وضعت المؤسسة خطة لبناء المجمعات السكنية على دفعات وتسليمها للعائلات التي لا تملك القدرة المالية على توفيرها. الاستقرار الاجتماعي، وبدلاً من ذلك تأكد من أنها ذات جودة عالية وتلبي جميع المتطلبات.
من جانبه قال راشد حمد الحمر مدير عام المؤسسة إن هذه المجمعات الجديدة تتكون من فلل تضم 5 غرف ومطبخ كبير منها غرفة نوم رئيسية وغرفة معيشة وصالة ضيوف وغرفة نوم جيدة. بالإضافة إلى حدائق خارجية للمنازل ومساحات لألعاب الأطفال، مشيراً إلى أن المشروع تم دعمه بمحطة لمعالجة مياه الصرف الصحي، بالإضافة إلى إعادة استخدام المياه في ري الأشجار التي تحيط بالمنطقة.
وأوضح الحمر أنه تم توزيع الوحدات السكنية على الأسر الإماراتية المستفيدة المستوفية للشروط التي حددتها المؤسسة، بهدف تحسين نوعية حياتهم، وضمان ازدهارهم ورفاهيتهم، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بالمواطن. حجر الزاوية والركيزة الصلبة لتقدم الأمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى