أخبار العالم

«سانتاندير» يفتتح مقره الإقليمي في «دبي المالي العالمي»

دبي: “الخليج”
أعلن بنك سانتاندر عن افتتاح أول مقر إقليمي له في المركز المالي الدولي بدبي، بعد حصوله على ترخيص العمل من سلطة دبي للخدمات المالية.
وقال ألفونسو كاستيلو، الرئيس العالمي للخدمات المصرفية الخاصة في بنك سانتاندر: «إن دخولنا إلى منطقة الشرق الأوسط يتوافق مع التزامنا بتقديم الخدمات المالية والدخول في شراكات طويلة الأمد، ونتطلع إلى إقامة شراكات وتعزيز النمو.
من جانبه، قال سلمان جعفري، مدير تطوير الأعمال في مركز دبي المالي العالمي: «يركز البنك على تعزيز العلاقات مع العملاء، في حين يوفر مركز دبي المالي العالمي القاعدة المثالية للوصول إلى الفرص المتاحة بفضل وجود 8000 مليار دولار من الثروات الخاصة. في العالم. منطقة.” “.
التقى عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي، مؤخراً مع ألفونسو كاستيلو، الرئيس العالمي للخدمات المصرفية الخاصة في بنك سانتاندر، بحضور أنطونيو كوستا، الرئيس التنفيذي لبنك سانتاندر الدولي في سويسرا. مسرور باتين، الرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط لبنك سانتاندر الدولي، فرع مركز دبي المالي العالمي في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وأحمد العولقي، نائب رئيس الخدمات المصرفية وأسواق رأس المال في سلطة مركز دبي المالي العالمي.
وبفضل سمعته القوية على مدى 20 عاماً في مجال الشفافية والتنظيم الفعال وبناء المعرفة، اكتسب مركز دبي المالي العالمي ثقة 230 بنكاً، بما في ذلك 27 من أكبر وأهم 29 بنكاً عالمياً، وأكثر من 400 شركة في هذا المجال. إدارة الثروات والأصول.
وفي عام 2023، أطلق مركز دبي المالي العالمي أول مركز للثروة العائلية من نوعه في العالم. بهدف تعزيز وتطوير نظامها العالمي المزدهر للثروات العائلية، ودعم الشركات العائلية في إعداد خطط نموها وطموحاتها وخطط التعاقب الإداري في المستقبل.
يتمتع مركز دبي المالي العالمي بموقع استراتيجي باعتباره أكبر وأعرق مركز مالي بين لندن وسنغافورة، وسيوفر للقطاع المصرفي الخاص في سانتاندر بيئة قانونية وتنظيمية شاملة وبنية تحتية موجهة نحو الأعمال، مما يمكنه من تحقيق أهداف النمو الخاصة به .
ووفقاً للبيانات الصادرة عن «تقرير أغنى مدن العالم 2023»، يضم سكان دبي أكثر من 68.500 من الأفراد من ذوي الثروات العالية وأصحاب الثروات الخاصة، أو الأشخاص الذين يملكون ما لا يقل عن مليون دولار من الأصول السائلة، و206 من «أصحاب الملايين». وهم الأفراد الذين تصل ثرواتهم إلى 100 مليون دولار أو تتجاوزها، و15 مليارديراً. ومن المتوقع أيضًا أن تصبح دولة الإمارات أكبر مركز جذب للثروات في العالم، مع تدفق أكثر من 6700 مليونير بحلول نهاية عام 2024، وفقًا لأحدث تقرير عن “هجرة الثروات الخاصة” الذي نشره هينلي في يونيو الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى