أخبار العالم

مجموعة الإمارات تقدم فرصا وظيفية جديدة للمواطنين الإماراتيين

دبي: “الخليج”
أعلنت مجموعة الإمارات من جديد مشاركتها في معرض «رؤية الإمارات للوظائف» الذي تقام دورته الجديدة في مركز التجارة العالمي بدبي خلال الفترة من 24 إلى 26 سبتمبر.

وتعكس مشاركة المجموعة المتكررة في المعرض التزامها باستقطاب المهارات المحلية وتأهيلها وتمكينها من المساهمة بفعالية في المرحلة القادمة من النمو.

دعت مجموعة الإمارات المواطنين الباحثين عن فرص وظيفية في قطاع السفر والطيران لزيارة جناحها في قاعة زعبيل رقم 4، للتعرف على البرامج المتميزة التي تقدمها المجموعة، والتي تمكنهم من بدء حياتهم المهنية أو تغييرها أو مواصلةها.

سيكون القائمون على التوظيف بالمجموعة على استعداد لمساعدة الزوار في عملية التقديم وتعريفهم بالمتطلبات وإجراء مقابلات في الموقع مع المرشحين المؤهلين المتقدمين لبرامج وأدوار محددة.

وستتاح للزوار أيضًا فرصة الالتقاء والتواصل مع المهنيين الإماراتيين العاملين لدى المجموعة في مختلف الأدوار ووحدات الأعمال، بما في ذلك الطيارين والمهندسين وطاقم الطائرة وغيرهم، الذين سيكونون حاضرين في جناح المجموعة طوال مدة الحدث. للرد على استفسارات الباحثين عن عمل حول مختلف جوانب العمل وفرص العمل.

ويتضمن الجناح التفاعلي لمجموعة الإمارات أيضاً جهاز محاكاة للطيران، والذي يوفر للطيارين الطموحين لأول مرة تجربة الطيران. وستقدم مجموعة الإمارات أثناء مشاركتها في المعرض البرامج وفرص العمل التالية للمواطنين:

المنح الدراسية

برنامج تدريب الطيارين المواطنين

برنامج فني صيانة الطائرات (AMEL).

برنامج المنح الدراسية لتكنولوجيا المعلومات

برامج المنح الوطنية

برنامج المنح الدولية

برامج لخريجي المدارس الثانوية

البرنامج السريع للمشرفين

فرق الضيافة

برامج الدراسات العليا بالجامعة

برنامج الدراسات العليا

برنامج المحطة الخارجية

وستتاح للمواهب المحلية أيضًا فرصة التقدم للحصول على تدريب داخلي في دناتا وطيران الإمارات، مما يسمح لهم باكتساب خبرة مباشرة قبل بدء حياتهم المهنية. وسيتلقى الموظفون الجدد تدريبًا أثناء العمل وفي الفصول الدراسية كجزء من عملية التوظيف، بناءً على الأدوار والبرامج المخصصة لهم.

وتهدف مجموعة الإمارات إلى تعزيز المهارات الوطنية من خلال العديد من برامج التدريب والتطوير المصممة خصيصاً لتأهيلهم وفق أعلى المعايير، بما في ذلك محفظة المهارات المهنية وبرنامج بدايتي للمواطنين في المرحلة الابتدائية والإشرافية.

كما تلتزم المجموعة بصقل المهارات القيادية للمواهب المحلية في المناصب الإدارية والقيادية من خلال برامج قيادية فريدة من نوعها تشمل برنامج رولز رويس للقيادة، وبرنامج إيرباص للقيادة، وبرنامج مايكروسوفت للتجربة الرقمية وغيرها.

وتعكس مشاركة مجموعة الإمارات المتكررة في معرض رؤية الإمارات للوظائف التزامها القوي بإشراك المواهب المحلية في قطاع السفر والطيران المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتمكينهم من المساهمة بفعالية في نمو المجموعة وتطورها.

كما يمثل الحدث منصة مثالية تربط مجموعة الإمارات بالمجتمع المحلي، ويوفر بيئة مثالية للحوارات المثمرة مع المهارات الوطنية، ما يمكن المجموعة من وضع هذه المهارات في الأدوار والبرامج المناسبة لدعم أهدافهم وتطلعاتهم المهنية. .

باعتبارها جهة العمل المفضلة، توفر مجموعة الإمارات للمواطنين فرصًا تنافسية ومزايا جذابة من خلال استراتيجية التوطين الخاصة بها “رحلتي”، حيث تسعى المجموعة باستمرار إلى جذب وتأهيل الإماراتيين الطموحين والموهوبين، وتلتزم بتحسين حياتهم المهنية من خلال أساليب متعددة. التطوير الشخصي والمهني، بالإضافة إلى منحهم الفرصة للمشاركة في الدورات والبرامج التدريبية ذات المستوى العالمي.

مزيد من المعلومات حول الوظائف الشاغرة وكيفية التقديم: https://www.emiratesgroupcareers.com/uae-nationals/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى