أخبار العالم

تعرف إلى البنوك المشاركة مع وزارة الصحة في مبادرة «خطة السداد الميسر»

إعداد – عهود النقبي :
مبادرة خطة الدفع الميسرة هي مبادرة تتيح للمتعامل دفع رسوم خدمات وزارة الصحة ووقاية المجتمع البالغة 1000 درهم أو أكثر على أقساط بكل سهولة وبشروط سداد مرنة تتناسب مع احتياجات المتعامل.
ويتم ذلك بعد إتمام عملية دفع رسوم الخدمة عن طريق البطاقة الائتمانية. يمكنكم الاستفادة من المبادرة من خلال التواصل مع البنوك المشاركة وهي 10 بنوك محلية: مصرف أبوظبي الإسلامي، بنك أبوظبي التجاري، بنك دبي التجاري، مصرف عجمان، مصرف الإمارات الإسلامي وبنك الإمارات الوطني، مصرف الشارقة الإسلامي، دبي. البنك الإسلامي، بنك المشرق، بنك أبو ظبي الأول.
وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام الوزارة بتحسين نوعية الحياة ورفاهية أفراد المجتمع وتحقيق سعادتهم وتسهيل حصولهم على الخدمات. أطلقت وزارة الصحة ووقاية المجتمع مبادرة خطة الدفع الميسرة. أول جهة في الحكومة الاتحادية تتيح للأفراد والشركات حاملي البطاقات الائتمانية الصادرة عن البنوك والمصارف المشاركة في المبادرة، مستفيدة من تقسيط رسوم خدمات الوزارة، والتي يتم سدادها على 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهراً من المبادرة. تهدف إلى توفير خيار إضافي للعميل لدفع مستحقاته وتحسين كفاءة الخدمات لتلبية احتياجات العملاء، بالإضافة إلى تقديم الدعم لأفراد المجتمع وتخفيف الأعباء عليهم وضمان رضا العملاء. سعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى