أخبار العالم

الأردن يحبط محاولتي تهريب مخدرات بمسيرات ويعتقل 19 متورطاً

أفاد مصدر مسؤول في الجيش الأردني، بإحباط محاولتين لتهريب كميات من المواد المخدرة، بطائرتين مسيرتين، في المنطقة الجنوبية من البلاد، في حين أعلن رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المشتركة في الأردن اللواء يوسف العبدالله، عن إحباط محاولتين لتهريب كميات من المخدرات. الحنيطي. وأكد أن “القوات المسلحة جاهزة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة”.
وقال المصدر إن الطائرتين المسيرتين أسقطتا داخل الأراضي الأردنية وتبين أنهما كانتا تحملان مخدرات.
من جانبه، قال متحدث مديرية الأمن العام، إن عناصر مكافحة المخدرات عالجوا خلال الأيام الماضية سبع قضايا نوعية تتعلق بالمخدرات في عدة محافظات بالمملكة، كما تم القبض على 19 شخصاً متورطين في مختلف محافظات المملكة. . المملكة.
من جهة أخرى، قال رئيس هيئة الأركان المشتركة في الأردن اللواء الركن يوسف الحنيطي، أمس الأحد، خلال تفقده قوات حرس الحدود في المنطقة العسكرية الشمالية، إن “القوات المسلحة الأردنية مستمرة في التطوير قدراتها الدفاعية والأمنية، واستغلال كافة الإمكانات والإمكانات المتاحة وتحديث المعدات. المملكة الأردنية الهاشمية. وشدد الحنيطي على “أهمية تسخير الإمكانات العسكرية والتكنولوجية لمواجهة التهديدات الحالية والتركيز على توظيف الأسلحة المختلفة لخدمة مهمة القوات المسلحة”.
والتقى الحنيطي، خلال تفقده ألوية حرس الحدود بالمنطقة العسكرية الشمالية، بعدد من كبار ضباط القوات المسلحة، مؤكداً: «ضرورة بذل كافة الجهود الممكنة لحماية الوطن ومقدراته والبقاء موحداً». والتصدي لكل من يتجرأ على المساس بأمنها واستقرارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى