أخبار العالم

دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي تطلق هُويّتها المؤسسية الجديدة

دبي: “الخليج”
أعلنت دائرة الشؤون القانونية لحكومة دبي عن إطلاق هويتها المؤسسية الجديدة، والتي تأتي في إطار سعيها للتحديث المستمر، كنهج راسخ في استراتيجيتها وعنصر أساسي من قيمها التي تترسخ مع التطورات.
ويأتي الشعار الجديد باللون الذهبي لاسم القسم أفقياً، باللغتين العربية والإنجليزية، ويعكس حرصه على دعم التميز والنجاح، وتقديم قيمة مضافة، مستوحى من الخط المستخدم، وعمق أصالة الثقافة العربية. والتي ترتكز على هذه الهوية البصرية.
وقال الدكتور لؤي بالهول، المدير العام: إن الهوية المؤسسية الجديدة للدائرة تتشكل مع إطلاق شعارها الذي يحمل في طياته مرحلة جديدة من التطلعات المستقبلية الطموحة التي تحرص الدائرة على ترسيخها باستمرار، من خلال التحديثات. يقوم بتحديث الاستراتيجيات التي تتكيف مع المتغيرات وتتبنى أفضل الممارسات العالمية التي تعمل على تحسين مؤشرات أدائها، وفق أعلى مستوى من الخدمات المقدمة في هذا القطاع الحيوي.
وأكد أن الإعلان عن الهوية الجديدة ينبع من أهمية الدور الفاعل للدائرة في النظام القانوني لإمارة دبي، وفقاً للمهام والاختصاصات التي تقوم بها في قطاع العمل القانوني الحكومي وفي قطاع المهن القانونية. كما أنه امتداد لمسيرة عمل الدائرة، تستجيب فيه للواقع المتغير وتستشرف آفاق المستقبل بخطط مدروسة، مستوحاة من رؤى القيادة الرشيدة وتوجيهاتها نحو التميز والريادة، وترسيخ عالمية دبي. ومكانتها الرائدة في مختلف المجالات والقطاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى