أخبار العالم

«طرق دبي» تطرح 103 فرص عمل للمواطنين في مختلف التخصصات

دبي – الخليج
تشارك هيئة الطرق والمواصلات بدبي في معرض (رؤية الإمارات للوظائف 2024) بطرح 83 وظيفة في مختلف التخصصات المهنية والإدارية، والتي تغطي عدة مسارات وظيفية تخصصية، وهي: (المسار القيادي، المسار الفني التخصصي، المسار الهندسي، مسار التفتيش المرن) ، مسار دعم المصين)، و20 وظيفة مخصصة للمسار السريع للمهندسين الذي تم إطلاقه مطلع العام الجاري، مشيراً إلى أنه سيتم إجراء مقابلات فورية للباحثين عن عمل من قبل مدراء الإدارات والأقسام المعنية. أو المتخصصين خلال فترة التعرض بهدف الالتحاق بالوظائف التي سيتم ترشيحهم لها لاحقاً.
كما سيتم عرض ومراجعة البرامج التدريبية للطلبة مثل: المنح الدراسية والتدريب العملي وتمكين وأجيال وهي برامج متوافقة مع متطلبات وظائف المستقبل المعتمدة على التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، وتسعى الهيئة من خلالها إلى التأهيل والتدريب. تخريج طلاب مواطنين حديثاً من الجامعات والكليات وإلحاقهم بالعمل في الهيئة بهدف توفير كوادر وطنية مدربة ومؤهلة للمشاركة في تحقيق التنمية المستدامة.
وتهدف الهيئة من خلال مشاركتها في معرض (رؤية الإمارات للوظائف 2024) إلى تعزيز استراتيجية التوطين من خلال استقطاب وتأهيل الخريجين والمواهب الإماراتية، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم، وكذلك من خلال تشجيعهم على تطوير خبراتهم، وتوسيع قدراتهم. دائرة علاقاتهم، وتزويدهم بكل التوجيهات والأدوات التي يحتاجونها للارتقاء بمسيرتهم المهنية إلى أعلى مستوى، وسيساعد المعرض في تعزيز قاعدة بيانات الهيئة بالكوادر الوطنية المؤهلة لجذبهم لملء الشواغر المستقبلية وضمهم إليها. برامج تدريبية تعمل على صقل مهاراتهم المهنية والتقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى