أخبار العالم

والي «أبو موسى» يلتقي الهيئة الإدارية والتدريسية

الشارقة: “الخليج”
استقبل خليفة محمد بوغانم محافظ جزيرة أبو موسى بمنزله عدداً من الكوادر الإدارية والتدريسية بالمدرسة المشتركة لجزيرة أبو موسى، وذلك بمناسبة العام الدراسي 2024-2025.
ويأتي هذا اللقاء، الليلة الماضية، في إطار تضافر الجهود نحو تطلع مدرسة جزيرة أبو موسى المشتركة إلى عام دراسي مثمر يحقق أهدافها في بناء جيل متميز يساهم في نهضة الوطن وازدهاره.
وأكد محافظ الجزيرة خليفة محمد بوغانم في كلمته وخلال لقائه بالمعلمين والإداريين أهمية العام الدراسي الجديد ودوره الحيوي في تأهيل الطلبة في مختلف العلوم والمعارف. والدعم المستمر من القيادة الرشيدة للتعليم والتنشئة في الإمارة.
وأشاد بوغانم بالجهود المبذولة لتحفيز الطلاب وتمكينهم من التفوق والتفوق، ولفت إلى اهتمام القيادات الرشيدة بسير نظام التعليم في المدارس المختلفة ومتابعة متطلباته. وأشاد بجهود المعلمين. إلى مدرسة جزيرة أبو موسى المشتركة وإدارة المدرسة وما يقدمونه في مسيرة التميز والعطاء وتمكين الأجيال بما يلبي آمال الأجيال القادمة. ويتوقع طموحات المستقبل.
وفي سياق حديثه عن دور التعليم في بناء الوطن، أوضح بوغانم أهمية ابتكار الأساليب التعليمية الحديثة، وتنظيم البرامج والفعاليات الإثرائية التي تعزز دافعية الطلاب للتعلم، فضلا عن الاهتمام المستمر بالتربية الوطنية، وترسيخ ثقافة الوطن. قيم الولاء والانتماء في نفوس الطلاب مما يساهم في رفع مستوى النجاح الأكاديمي.
وشدد على ضرورة تميز طلاب جزيرة أبو موسى في مختلف المجالات، داعياهم إلى مواصلة جهودهم في المرحلة المقبلة واكتساب المعرفة والخبرة في كافة المجالات والمشاركة في عملية بناء الوطن وتعزيز أسس الجزيرة. تطورها وانبعاثها.
واختتم اللقاء بحوار ودي مع المعلمين وإدارة المدرسة، تم خلاله مناقشة المواضيع المتعلقة بتطوير العملية التعليمية واحتياجات الطلاب.
وأعرب المعلمون وإدارة المدرسة عن شكرهم وامتنانهم لمحافظ جزيرة أبو موسى خليفة بوغانم على الحفاوة التي اعتادوا عليها في بداية ونهاية كل عام دراسي، وتمنوا عاماً دراسياً مكلّلاً بالنجاح والتقدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى