أخبار العالم

حسابات رقمية تبيع الآيفون 16 بسعر أقل دون ضمان

بدأت شركة الإمارات والإمارات ودو ومتاجر الإلكترونيات في الإمارات، تسليم هواتف iPhone 16 الجديدة لأصحاب الطلبات المسبقة، تزامناً مع التسليم إلى متاجر آبل في دبي مول، ومول الإمارات في دبي، وياس مول في أبوظبي. ولم تكن هناك طوابير كما هي العادة السنوية للشركة، فيما شهدت هذه المراكز إجراءات تهدف إلى تجنب أي تزاحم لتلقي الهواتف الجديدة.
وعلمت “الخليج” أن “آبل” زودت الكميات المحجوزة سابقاً من “آيفون 16″، بكميات وألوان محددة من تلك التي عادة ما تحظى بطلب مرتفع، وذلك وفقاً لاستراتيجية “أبل” التي تسعى إلى “تثبيت” السوق في بعض فئات الهاتف من جهة أخرى، رصدت «الخليج» إطلاق بعض المنصات الرقمية أو الحسابات الشخصية، التي أعلنت عن توفر فئات محددة من الهواتف بأسعار أقل من السوق التقليدية ودون ضمان، بهدف استغلال النقص. من سوق البلاد.
وفي هذا السياق، أطلقت طيران الإمارات وعدد من متاجر الإلكترونيات عروضاً لاستبدال هواتف آيفون القديمة بأخرى أحدث، ضمن شروط محددة، وتخضع القديمة للفحص الدقيق في المتاجر قبل إجراء عملية الاستبدال.
اعتادت متاجر آبل في الإمارات أن تشهد توافد الآلاف من الأشخاص لقضاء الليل في مراكز التسوق كل عام، ليكونوا من أوائل من يحصلون على الهاتف، وهو ما لم يكن الحال عليه هذا العام، في الوقت الذي يفضل فيه الكثير من الناس اقتناء الهاتف. متاحة للشراء. أو حتى حجزها إلكترونياً من المتاجر وتوصيلها إلى منزلك في ظل منع الطوابير والحشود بشكل كامل خلال عامي 2020 و2021 بسبب «كوفيد-19».
أطلقت “آبل” الحجز المسبق لهواتف “iPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max” في الإمارات اعتباراً من الجمعة 13 سبتمبر، على أن تتوفر الأجهزة ابتداءً من الجمعة 20 سبتمبر، علماً أن سعر هاتف iPhone ويبدأ سعر هاتف 16 Pro من 4299 درهماً، ويبدأ سعر iPhone 16 Pro Max من 5099 درهماً.
توفر الجهاز
وقالت شركة آبل إن فئات هواتف iPhone 16 ستكون متاحة يوم الجمعة 20 سبتمبر في أكثر من 58 دولة ومنطقة، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة وأستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا والهند واليابان وماليزيا والمكسيك وكوريا الجنوبية وتركيا والولايات المتحدة. المملكة المتحدة والولايات المتحدة، للطلب المسبق لجهاز iPhone 16. وiPhone 16 Plus اعتبارًا من الجمعة 13 سبتمبر، على أن يتوفر الجهاز اعتبارًا من الجمعة 20 سبتمبر. ذكرت شركة Apple أن ميزة Apple Intelligence ستكون متاحة كتحديث مجاني للبرنامج. ستتوفر النسخة التجريبية الشهر المقبل مع iOS 18.1 وiPadOS 18.1 وmacOS Sequoia 15.1، مع طرح المزيد من الميزات في الأشهر المقبلة.
وستتوفر هذه الميزات على iPhone 16 وiPhone 16 Plus وiPhone 16 Pro وiPhone 16 Pro Max وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max، مع توفر بعض اللغات والأنظمة الأساسية الإضافية خلال العام المقبل. ‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى