أخبار العالم

مؤتمر أنظمة النقل يستكشف الإمكانات الأمنية للمركبات الآلية

دبي: “الخليج”
شهد المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكية منتدى دوليًا ركز على إمكانات السلامة التي توفرها تقنيات المركبات ذاتية القيادة في عمليات نقل الركاب والبضائع.
وجمعت الجلسة قادة عالميين تناولوا قضية السلامة على شبكات النقل، ولا سيما كيف يمكن لتقنيات المركبات الآلية المتصلة أن تكون حلاً تحويلياً لتحسين السلامة على الطرق.
وعرض المتحدثون حالات استخدام ملموسة لتقنيات المركبات الآلية المتصلة. ركزت المناقشات على كيفية مواءمة أصحاب المصلحة لمواجهة التحديات التشريعية، وقضايا الخصوصية والمساواة، والدور الحاسم للمعلومات في دعم أتمتة النقل، وسلطت الضوء على جهود التنسيق اللازمة. للاستفادة الكاملة من فوائد السلامة لتقنيات السيارات.
أدار الجلسة جون بارتون، نائب الرئيس الأول لشركة HNTB USA، وكان من بين المتحدثين روجر ميلر، وزير النقل في وزارة النقل بواشنطن، وبروك أون، نائب رئيس الاتصالات والسياسة العامة في Haas Alert USA، ونيكول ماجيسكي، وزير النقل في ولاية ديلاوير، ودان لوكاسيك، نائب رئيس شركة بارسون الولايات المتحدة الأمريكية، وتيلي تشانغ، المدير التنفيذي لهيئة النقل في مقاطعة سان فرانسيسكو.
وسلط المنتدى الضوء على أهمية الجهود التعاونية في تطوير تقنيات المركبات الآلية المتصلة وقدرتها على إحداث ثورة في مجال السلامة في نقل الركاب والبضائع، مما يوفر لمحة عن المستقبل الذي ستساهم فيه التكنولوجيا بشكل كبير في الحد من الحوادث وإنقاذ الأرواح على الطرق. الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى