أخبار العالم

قمة المليار متابع تمديد المشاركة في برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى حتى 5 أكتوبر

دبي: “الخليج”
أعلنت قمة المليار متابع، أول قمة متخصصة في صناعة المحتوى والأكبر من نوعها على مستوى العالم، عن تمديد الموعد النهائي لاستقبال طلبات المشاركة في برنامج القمة “الاستثمار مع صانعي المحتوى” والذي يعد الأول من نوعه من نوعه حتى 5 أكتوبر.
ويهدف البرنامج إلى توفير التمويل والدعم المالي للشركات الناشئة والأفراد الذين لديهم أفكار رائدة في صناعة المحتوى لعرضها أمام لجنة تحكيم مكونة من نخبة من الخبراء وكبار المستثمرين والشركات الراعية للأفكار والاستثمار فيها.
ويفسر تمديد فترة المشاركة الطلب المتزايد من الشركات الناشئة ومنشئي المحتوى الفردي، لإتاحة فرصة أكبر للراغبين في مشاركة أعمالهم وإبداعاتهم والاستفادة من البرنامج الذي سيتم إطلاق أنشطته خلال النسخة الثالثة من قمة المليار متابع، التي تنظمها أكاديمية الإعلام الجديد بدبي خلال الفترة من 11 إلى 13 يناير الجاري، تحت شعار «المحتوى الهادف».
ودعت القمة الشركات والأفراد الذين تنطبق عليهم شروط المشاركة، والتي تقتصر على الفئة العمرية 18 سنة فما فوق، ويجب أن تكون الشركة مسجلة قانونيا، إلى اغتنام الفرصة والتقديم عبر الموقع الإلكتروني: www.1billionsummit. com.
وسيتولى فريق متخصص عملية فرز طلبات المشاركة، وستخضع هذه الطلبات لعملية تقييم دقيقة للتأكد من مطابقتها لمتطلبات البرنامج وأهدافه، فيما ستعمل لجنة التحكيم على الاختيار بناءً على عدد من المعايير، بما في ذلك جدوى الفكرة المطروحة، جودة العرض التسويقي، إمكانات السوق، بالإضافة إلى الابتكار والإبداع في فكرة المشروع، قابلية التوسع والنمو، مدى التأثير الاجتماعي والاقتصادي وجودة التنفيذ والمشروع. تخطيط.
سينضم المشاركون المختارون إلى برنامج توجيهي وتدريبي تنظمه قمة المليار متابع ليكونوا مستعدين لعرض أفكارهم ومشاريعهم في القمة، مما يمنحهم الفرصة للحصول على الدعم الاستراتيجي الذي سيساعدهم على النمو والتطور.
تمر المؤهلات النهائية بثلاث مراحل، والتي تتم خلال أنشطة قمة المليار متابع. وتتضمن المرحلة الأولى اختيار 25 مرشحاً من الشركات الناشئة والأفراد من بين صانعي المحتوى ذوي الأفكار الرائدة لتقديم أفكارهم مباشرة إلى لجنة التحكيم، فيما تتضمن المرحلة الثانية. يجمع 10 طلبات، وتشهد المرحلة النهائية تنافس تطبيقين على المركزين الأولين. والثاني هو الحصول على فرص واعدة للاستثمار والشراكة والتعاون.
وتهدف قمة المليار متابع إلى الوصول إلى أكثر من مليار شخص حول العالم، حيث تستضيف نخبة من أكبر وأهم المؤثرين ومنشئي المحتوى من الأفراد والمؤسسات، عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي. ناقش كيف تساعد وسائل الإعلام الجديدة، باعتبارها قطاعًا إبداعيًا، في دعم اقتصادات البلدان وخططها لتحقيق أهداف التنمية العالمية والمستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى