أخبار العالم

مذكرة تفاهم بين «روريكس» و«موانئ أداني» للارتقاء بمنظومة عمل السلع الأساسية

أبوظبي: “الخليج”
وقعت شركة ROREX Holdings، شركة تيسير التجارة العالمية المبتكرة والمتخصصة في تقديم الخدمات المالية والتمويل التجاري والاستشارات وتبادل السلع والتأمين التجاري، مذكرة تفاهم مع شركة Adani للموانئ والمنطقة الاقتصادية الخاصة، أكبر مطور ومشغل للموانئ والموانئ. التأمين التجاري المتكامل. الخدمات اللوجستية في الهند خلال منتدى الأعمال الإماراتي الهندي.
وتهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى الاستفادة من نقاط القوة لدى الشركتين لدمج التقنيات المتطورة في منصاتهما اللوجستية والتجارية وبناء تعاون بناء من شأنه إحداث تغييرات جوهرية في نظام سوق السلع الأساسية.
نظام مبتكر
وقال الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة شركة روريكس القابضة: “إن شراكتنا مع موانئ أداني ستساعد في إنشاء نظام مبتكر وفعال لسوق المواد الخام، ونحن نتطلع إلى دمج خبرتنا الغنية المشتركة في السوق. البنية التحتية والمنصات المالية التي تعمل وفقًا للقوانين واللوائح وقوة موانئ أداني. » في مجال الخدمات اللوجستية وإدارة الموانئ لتحسين تقنيات التجارة والتخزين وإدارة السلع.
فرصة ثمينة
وقال كاران أداني، المدير العام لشركة APSEZ: “تمثل هذه الشراكة فرصة قيمة لإعادة تشكيل مشهد تجارة السلع الأساسية. ومن خلال الاستثمار في التقنيات المتطورة والجمع بين خبراتنا، نسعى إلى إحداث تغييرات أساسية في أداء أسواق السلع الأساسية، مثل. تحسين الكفاءة والابتكار.
مكانة مرموقة
ويعد التعاون بين شركة روريكس القابضة وموانئ أداني خطوة مهمة نحو تحقيق طموحنا في احتلال مكانة رائدة بين أكبر شركات البنية التحتية المتكاملة في العالم لخدمات النقل والخدمات اللوجستية وتقديم خدمات كاملة ومتكاملة.
وتمثل هذه المبادرة تطوراً مهماً لتعزيز الابتكار والنمو في سوق السلع الأساسية وخلق بيئة تجارية سلسة وأكثر أماناً وشفافية لأصحاب المصلحة في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى