أخبار العالم

محمد بن حمد يدلي ببياناته لحملة تعداد سكان بالفجيرة

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في مكتبه بالديوان الأميري الدكتور إبراهيم سعد مدير مركز الفجيرة للإحصاء وذلك في إطار استعدادات المركز لإطلاق حملة التعداد العام للسكان في إمارة الفجيرة. الإمارة.
وبادر سموه بالمشاركة في الحملة بالإدلاء بتصريحاته واطلاعه على سير عملية إطلاق الحملة، حيث سيعتمد المركز على مسح ميداني متعمق في 121 منطقة، ينفذها 121 باحثاً ميدانياً وعالمياً. 10 مشرفين، لجمع خصائص الأفراد من خلال العد الذاتي والعد الميداني، ثم تدقيقهم في المكتب.
وشدد سموه على ضرورة مشاركة جميع المواطنين والمقيمين في الفجيرة في هذه الحملة، مشيراً إلى أن التعداد العام للسكان يلعب دوراً حيوياً في تحسين جودة الحياة وتطوير الخدمات العامة في الإمارة.
ونوه سموه باهتمام صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بمختلف المبادرات التي تساهم في تطوير الخطط الاستراتيجية واتخاذ القرارات المستقبلية وتعزيز التنمية المستدامة رؤية رائدة. الدولة.
وأشاد سموه بجهود المركز في تطوير منهجيات جمع البيانات وتوفير الأدوات والتقنيات اللازمة لضمان دقة وشفافية المعلومات، مؤكدا ضرورة مواصلة تحسين العمليات وتعزيز تدريب وتطوير العاملين في المركز. ضمان جودة الأداء وكفاءة التنفيذ.
من جانبه أعرب الدكتور إبراهيم سعد عن بالغ تقديره لاهتمام ودعم سمو ولي عهد الفجيرة للحملة، مؤكداً أن هذا الدعم يعزز دافعية الفريق لتحقيق أعلى مستويات الإنجاز من الكفاءة والاحترافية.
وجرى اللقاء بحضور الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى