أخبار العالم

«مرسيدس بنز» تخفض توقعاتها في 2024 لضعف الأداء في الصين

خفضت شركة مرسيدس بنز الألمانية لصناعة السيارات الفاخرة توقعاتها للعام المالي 2024، قائلة إن ذلك يرجع إلى تدهور أعمالها في الصين.
وتتوقع الشركة حاليا، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية “د ب أ”، أن تكون أرباحها السنوية قبل الفوائد والضرائب أقل بكثير من مستويات العام السابق، في حين توقعت سابقا انخفاضا طفيفا.
وقالت الشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في شتوتغارت: “فقد نمو الناتج المحلي الإجمالي في الصين المزيد من الزخم بسبب ضعف الاستهلاك واستمرار تراجع قطاع العقارات، مشيرة إلى أن هذا التراجع أثر على حجم المبيعات الإجمالي هناك، بما في ذلك السلع الفاخرة. قطاع.”
وأضافت أنه نتيجة لذلك، من المتوقع أن تظل المبيعات المتنوعة للنصف الثاني من عام 2024 متسقة مع مبيعات النصف الأول، ولكنها أقل مما كان متوقعا في البداية، مشيرة إلى أن النصف الثاني من عام 2024 سيشهد العديد من التعديلات التقييمية، وأن يجب أن تستمر بيئة الأسعار. الديناميكية موجودة.
وتتوقع الشركة أن يتراوح العائد المعدل على المبيعات بين 7.5% و8.5%، مقارنة بتوقعات سابقة تتراوح بين 10% و11%، وأن يكون التدفق النقدي الحر للنشاط الصناعي لمجموعة مرسيدس-بنز أعلى بكثير. أقل من مستوى العام السابق. (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى