أخبار العالم

فريق إدارة الأزمات بعجمان يستعرض تحديات منخفض «الهدير»

ترأس اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي رئيس فريق إدارة الكوارث والطوارئ والأزمات المحلي اجتماع اللجنة المؤقتة المكلفة بمتابعة تنفيذ توصيات فريق إدارة الكوارث والطوارئ والأزمات المحلي عجمان بشأن الدروس المستفادة من المنخفض الجوي “الهادر” بحضور أعضاء اللجان ورؤساء الدوائر المحلية لحكومة عجمان.
ورحب رئيس الفريق بالأعضاء، مشيداً بجهودهم القيمة والمتميزة في مواجهة المنخفضات الجوية التي شهدتها البلاد في شهر إبريل الماضي، والتي أسفرت عن تعافيها في وقت قياسي دون وقوع خسائر في الأرواح، مؤكداً أهمية التعاون لضمان استمرارية الجهود. وذلك وفق أفضل الممارسات والمعايير الدولية.
واستعرضت اللجنة الدروس المستفادة من الظروف التي مرت بها الإمارة خلال الحالة الجوية والتحديات التي واجهت فرق العمل والأدوار المشتركة بين الأطراف المعنية، وناقشت مجموعة من المقترحات للتطوير وفرص التحسين الممكنة لتجنب تكرار التحديات السابقة وكيفية إعداد خطط استباقية أكثر كفاءة وفعالية. ضمان الاستعداد بشكل أفضل لجميع حالات الطوارئ على جميع المستويات في المستقبل، بما في ذلك ما يتعلق بتطوير شبكات الصرف الصحي وتصريف مياه الأمطار، وتقديم الدعم اللازم لتحقيق ذلك. فرق الطوارئ والإنقاذ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى