أخبار العالم

«شوبا» تطلق شركة متخصصة في حلول الطاقة والتبريد

دبي: “الخليج”
أطلقت شركة شوبا العقارية شركة “صبحا لحلول الطاقة” فرعها الجديد، في خطوة تجسد التزام المجموعة بتقديم خدمات استثنائية وتطوير منهجية التكامل العكسي التي تعتمدها.
ويعتبر نموذج العمل الجديد هذا استمراراً لجهود المجموعة الرامية إلى إرساء معايير جديدة في الابتكار والجودة والاستدامة، مما يعزز مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال.
وتهدف المجموعة من خلال “صبحا لحلول الطاقة” إلى إحداث تغيير كامل في مجال خدمات التبريد، والعمل على تطوير محطة تبريد متطورة بقدرة إنتاجية تقدر بـ 40 ألف طن وبنية تحتية متطورة، مصممة لتلبية الاحتياجات. نحو 14 ألف شقة ضمن مشاريع “صبحا العقارية” السكنية بحلول عام 2027.
ويمثل هذا المشروع إنجازاً كبيراً يعكس التزام المجموعة بتعزيز الابتكار والاستدامة، ويعزز مكانتها في المشهد العقاري المتقدم في دبي.
محطة مميزة
وقال فرانسيس ألفريد، العضو المنتدب لشركة شوبا العقارية: “يمثل إطلاق صبحا لحلول الطاقة علامة فارقة مهمة في مسيرة مجموعة شوبا العقارية، وخطوة نوعية تسمح لنا بالمضي قدمًا في إرساء مفاهيم جديدة مبنية على الابتكار في نموذج التكامل الخلفي. نسعى من خلال هذه المرحلة إلى تحقيق تحول عالمي لأنظمة التكييف المركزي وفق منهجية تلبي أعلى معايير الكفاءة والجودة والاستدامة، بما يتماشى مع نهجنا المتمحور حول العملاء وفي إطار التزامنا بتوفير تجربة سكنية لا مثيل لها في مجمعات شوبا العقارية.
التكامل الخلفي
ويغطي نموذج التكامل العكسي الذي تتبناه مجموعة شوبا مجالات وجوانب مختلفة من العمل بما في ذلك التصميم والبناء وتركيبات النجارة وتصنيع الواجهات والقاعات، بالإضافة إلى إدارة المرافق والمجتمع والخدمات الأمنية. وهي تساعد في تحسين قدرة المجموعة على اعتماد أطر لمراقبة الجودة والكفاءة وتضمن تميزها في القطاع، وتشرف على جميع جوانب المشاريع.
ويجسد إطلاق شركة صبحا لحلول الطاقة رؤية الشركة وطموحها لتحقيق أعلى معايير التميز وتقديم حلول مستدامة. كما يعكس أيضًا أهداف المجموعة المتمثلة في تطوير نموذج التكامل الخلفي وتقديم خدمات وعروض عالمية المستوى تعزز الجودة والقيمة. المشاريع العقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى