أخبار العالم

مشروع مشترك لـ«الاتحاد للشحن» وخطوط «إس إف» الصينية

أعلن قسم الاتحاد للشحن، ذراع عمليات الشحن والعمليات اللوجستية التابع للاتحاد للطيران، وشركة طيران إس إف، التابعة لشركة إس إف القابضة الصينية، يوم الخميس عن تعاونهما لإنشاء مشروع مشترك في خطوة مهمة في مسار العلاقات الدبلوماسية التي استمرت 40 عامًا بين البلدين الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية.

وقالت الشركة في بيان لها: اجتمع ممثلون بارزون من الطرفين في المقر الرئيسي لشركة SF Airlines بمدينة شنتشن للكشف رسميًا عن عزمهم إطلاق المشروع المشترك، بحضور محمد علي الشرفاء الحمادي، رئيس مجلس الإدارة. من مجموعة الاتحاد للطيران، ومنصور المعلا، نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، وأنتونالدو نيفيز، الرئيس التنفيذي للمجموعة، ووانغ وي، رئيس مجلس إدارة شركة إس إف القابضة.

ويأتي المشروع المشترك على خلفية الشراكة المزدهرة بين الاتحاد للشحن وخطوط إس إف الجوية، والتي ساهمت في تحسين وصول الشحن والقدرة الاستيعابية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين والأسواق العالمية.

وتنص الاتفاقية الحالية بين الطرفين على تقاسم القدرة الشحنية لتعزيز خطوط التجارة العالمية، الأمر الذي ساعد في تحقيق العديد من الفوائد لكلا الطرفين وعملائهم.

ويهدف المشروع المشترك الجديد إلى توسيع التعاون إلى آفاق جديدة، حيث سيتجاوز تبادل قدرات الشحن، إلى تحديد خصائص الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين، بما يحقق تكامل قدراتهما وتقديم حلول لوجستية متكاملة وموحدة. للعملاء من مختلف أنحاء العالم.

  • مشروع مشترك

وقال الحمادي: “يعكس المشروع المشترك العلاقة القوية والمتنامية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين، وحقيقة أن التعاون بين الاتحاد للشحن وشركة إس إف للطيران سيعمل على تحسين الوصول والمرونة والسرعة لعملاء التجارة الإلكترونية والشحن الجوي التقليدي. القطاعات.

بينما قال نيفيز: «المجموعة ملتزمة بدعم رؤية أبوظبي لتصبح مركزاً لوجستياً عالمياً رئيسياً، وإن هذا المشروع المشترك مع شركة إس إف إير يعد خطوة مهمة نحو تحقيق هذه الرؤية، حيث يتيح الاستثمار في نقاط القوة لدى الطرفين لتحقيق تحسين تدفق العمليات والمساهمة في نمو وتنويع اقتصاديات أبوظبي وإيتشو وشنتشن.

وأضاف أن المشروع يلعب دوراً محورياً في ترسيخ مكانة الإمارات الرائدة في قطاع الخدمات اللوجستية عالمياً، ما يساهم في تعزيز ونمو الاقتصاد محلياً وعالمياً.

ويتضمن المشروع عدة نقاط، منها زيادة سعة شحن الطائرات، وتقليل زمن النقل وشبكات الاتصال، وتوسيع نطاق خدمات SF Express الدولية، وبالتالي تزويد عملاء SF بمرونة جوية أكبر ووصول أسرع إلى الوجهات الأوروبية. وتخطط الشراكة لزيادة عدد الرحلات الجوية والمحاور والوجهات لتحسين سيولة النقل وزيادة الكفاءة التشغيلية.

وقال وانغ وي: “يمثل المشروع المشترك تطوراً كبيراً في مجال الخدمات اللوجستية للشحن، حيث يضع التعاون مع الاتحاد للشحن معايير جديدة في قطاع الطيران، خاصة في ظل ارتفاع الطلب على خدمات التجارة الإلكترونية والبريد الجوي وتوصيل الطرود”. . .

ويركز التعاون على دمج خبرات الاتحاد للشحن في مجال خدمة العملاء، مع سعة الشحن الكبيرة والوجهات الواسعة التي تقدمها شركة إس إف إير، بهدف تعزيز دور طرق التجارة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين.

وستكون المرحلة التالية من الشراكة هي الانتهاء من تفاصيل مستوى التعاون بين الطرفين وتنفيذ التعديلات المستقبلية، بهدف توقيع الاتفاقية النهائية خلال فترة زمنية قصيرة. (انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى