أخبار العالم

«الشؤون الإسلامية» تبحث تطوير خدمات الحجاج

بحث وفد من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة مع الشركاء الاستراتيجيين في المملكة العربية السعودية العديد من المواضيع والترتيبات التي تساهم في تقديم الخدمات لحجاج البلاد، برؤى حضارية ومعايير عالية تلبي الطموحات وتحقق رؤية المملكة. القيادة الحكيمة والاستراتيجية لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.
وأكدت الهيئة أن هذه المباحثات التي تأتي في إطار زيارة الوفد للمملكة، تأتي في إطار استعداداتها الاستباقية لموسم الحج القادم 2025م، وترجمة استراتيجيتها التنموية ورؤيتها لخدمات الحج في مختلف المجالات، من خلال تعزيز التعاون. والتنسيق المستمر مع الشركاء بهدف تحسين الأداء ودراسة سبل تحسين الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام. وتكفل لهم الدولة السعادة والراحة والعزاء أثناء أداء مناسك الحج.
وقد عقدت اللجنة عدداً من اللقاءات واللقاءات مع الشركاء في الأراضي المقدسة فيما يتعلق بالإبرام المبكر للعقود مع مقدمي الخدمات للتأكد من استيفاء كافة المتطلبات وإتمامها في الأوقات المناسبة، وتقديم الرؤى والمقترحات فيما يتعلق بالخدمات المقدمة المراجعة والدراسة. مع السلطات المسؤولة في الدولة، للحصول على موافقتها قبل بداية الموسم بوقت طويل.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى