أخبار العالم

«أمنية» تُحقق أمنيات 21 طفلاً من غزة بالتعاون مع «الإمارات الإنسانية»

أبوظبي: “الخليج”
في إطار تنفيذ سياستها الإنسانية النبيلة المرتكزة على متابعة وتحقيق تطلعات القادة الحكماء في مجال العمل الإنساني الخيري، حققت مؤسسة “تحقيق أمنية” أمنيات 21 طفلاً مريضاً في غزة استضافتهم الإمارات، وذلك في بالتعاون مع “مدينة الإمارات الإنسانية”.
وتم تحقيق التمنيات خلال احتفال أقيم في المدينة الإنسانية، حافل بالشخصيات الكرتونية المفضلة لدى الأطفال، والعروض السحرية وتشكيلة رائعة من المأكولات والحلويات، بحضور مبارك القحطاني، المتحدث الرسمي باسم البوابة باسم منظمة الإمارات الإنسانية. سيتي”، والإعلاميتان ميسون عزام ورنا الخطيب، اللتان شاركتا في تحقيق أمنيات الأطفال مع فريق عمل المؤسسة، ومجموعة من أطفال غزة وأسرهم.
وبهذه المناسبة، قال مبارك القحطاني، المتحدث الرسمي باسم مدينة الإمارات الإنسانية: «في اجتماعنا، لا نستجيب لرغباتهم فحسب، بل نؤكد التزام دولة الإمارات بالإنسانية والرحمة والمسؤولية المشتركة. لقد كانت دولة الإمارات العربية المتحدة دائماً نموذجاً للجهود الإنسانية، ونحن فخورون بأن رؤية دولتنا ترتكز بشكل أساسي على الإيمان بأن كل طفل، بغض النظر عن ظروفه، له الحق في الأمل والكرامة وإمكانية النجاح.
بدورهم، أعرب أطفال غزة وأمهاتهم عن شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على كرم الضيافة ومنحهم الأمن والأمان الذي يحتاجونه خلال هذه الفترة الصعبة التي تمر بها بلادهم. كما أعربوا عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة تحقيق أمنية ومسؤولي مدينة الإمارات الإنسانية على منحهم لحظات الفرح والسعادة من خلال تحقيق أمنياتهم.
من جانبه، قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية: «تجسيداً للنهج الإنساني الراسخ الذي تنتهجه دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقوف مع إخواننا والتواصل معهم، أردنا تحقيق رغبات هؤلاء الأشخاص». الأطفال الذين هم في أمس الحاجة إلى التخفيف من معاناتهم الإنسانية والصحية، من خلال إضاءة شمعة الأمل والتفاؤل في قلوبهم في ظل الظروف الحرجة التي يمرون بها وطنهم، ومنحهم السعادة التي طالما حلموا بها. ويسعدنا أن نتمكن من دعم جهود الدولة للتخفيف من المعاناة الإنسانية التي يعيشونها واستعادة الأمل بحياة طبيعية في بلدهم الثاني الإمارات.
وأعرب هاني الزبيدي عن شكره وتقديره وامتنانه لمسؤولي المدينة الإنسانية التي تستقبل المرضى من قطاع غزة وتهدف إلى تقديم خدمات متكاملة ورعاية استثنائية للجميع دون تمييز، مؤكدا تضامن كافة الجهات الحكومية والخاصة. والمؤسسات في هذا الاتجاه تبرز بوضوح ريادة دولة الإمارات في مجال العمل الخيري الإنساني المرتكزة على حب الخير للجميع وسعيها لضمان أمن وسلامة وسعادة الناس في كافة أنحاء العالم.
تجدر الإشارة إلى أن رغبات الأطفال تنوعت، كالحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية المتطورة، وسيارة كهربائية وطقم ذهبي لأحد الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى