أخبار العالم

محمد الكندي: حاكم الفجيرة وضع الإمارة على خريطة التقدم والتنمية

رفع الدكتور محمد سعيد الكندي وزير البيئة والمياه السابق أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بمناسبة الذكرى الخمسين لتوليه مقاليد الحكم. الى الرئاسة. مقاليد الحكم في الإمارة، مؤكداً أن تلك السنوات كانت سنوات جيدة مليئة بالإنجازات.
وقال إن صاحب السمو حاكم الفجيرة يعد رمزاً للقيادة الحكيمة والحكمة في دولة الإمارات، واستطاع خلال 50 عاماً من قيادته أن يضع إمارة الفجيرة على خريطة التقدم والتطور، كإمارة. شهد عهده نهضة عالمية في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
وأضاف: أصبحت الفجيرة في ظل قيادته القديرة مركزاً اقتصادياً متنوعاً يستقطب الاستثمارات المحلية والعالمية، يعززه موقعها الاستراتيجي المطل على المحيط الهندي. كما حرص على الحفاظ على التراث الإماراتي وتطوير البنية التحتية والخدمات العامة، مما ساعد على ذلك. لتحسين المستوى المعيشي لسكان الإمارة.
وقال إن صاحب السمو حاكم الفجيرة يتميز بحكمته وبُعد نظره في اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة شعبه، إضافة إلى جهوده المستمرة لتحقيق رؤية الإمارات في التطوير والابتكار، مع الحفاظ على التراث الحضاري والعريق. هوية. التقاليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى