أخبار العالم

سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى الرئيس الفرنسي

قدم فهد سعيد الرقباني أوراق اعتماده إلى فخامة إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية سفيراً للدولة لدى فرنسا، وذلك خلال اللقاء الذي عقد في قصر الإليزيه في باريس.
ونقل تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله. حمايته. كما رفع سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، إلى الرئيس الفرنسي، وتمنياتهم لبلاده وشعبها التقدم والازدهار.
من جانبه نقل الرئيس الفرنسي للسفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وتمنياته للحكومة و الناس. دولة الإمارات العربية المتحدة لمواصلة التطور والنمو.
وتمنى الرئيس إيمانويل ماكرون للسفير كل التوفيق في مهامه وتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدا استعداد بلاده لتقديم كل الدعم الممكن لتسهيل مهامه.
من جانبه أعرب السفير عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الجمهورية الفرنسية وحرصه على توطيد وتفعيل العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يسهم في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.
وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وفرنسا وبحث سبل تطويرها بما يلبي مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.
(انفجار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى