أخبار العالم

حمدان بن زايد: متابعة أحوال المواطنين تتصدر سلم الأولويات قيادتنا الرشيدة

منطقة الظفرة – وام
زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، اليوم الأربعاء، مجلس محمد الفلاح الياسي في مدينة المرفأ بمنطقة الظفرة، والتقى عدداً من أهالي المنطقة، وذلك في إطار مبادرات سموه. حرص سموه على التواصل المباشر مع سكان الميناء والاستماع إلى آرائهم والنظر في احتياجاتهم ومتطلباتهم.
وقال سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، إن مراقبة الأوضاع المعيشية للمواطنين وضمان الحياة الكريمة لهم وتلبية احتياجاتهم، هي أهم أولويات قادتنا الحكيمة، الحريصة على تحسين الخدمات.
وتبادل سموه والمواطنين الأحاديث الودية التي تجسد عمق العلاقة بين الحكماء والمواطنين، ومدى اهتمامه واهتمامه بأبنائه، وحرصه على متابعة كافة شؤون حياتهم.

صورة

وأوصى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان المشاركين برعاية أبنائهم ومتابعتهم وتربيتهم وفق القيم النبيلة والمبادئ السامية، وغرس روح الوطنية وحب الوطن وقيادته الرشيدة، وتحقيق هدفها. طموحاته في العلم والتعليم والإبداع، مشيراً إلى أن سموه أكد أن شعب الإمارات يشكل “الرهان الكبير على حاضر الأمة ومستقبلها”.
من جانبهم، ثمن سكان المدينة الساحلية حرص سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان على التواصل الدائم معهم ومتابعة أحوالهم عن كثب بما يحقق لهم السعادة والاستقرار.
حضر اللقاء الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان وكيل مكتب نائب حاكم أبوظبي وناصر محمد المنصوري وكيل مكتب ممثل الحاكم في منطقة الظفرة وعدد من المسؤولين. كبار المسؤولين. الموظفين الحكوميين والمواطنين والموظفين والموظفات في العديد من الجهات والمؤسسات الحكومية في منطقة الظفرة.

صورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى