أخبار العالم

«دي بي ورلد» ضمن قائمة أفضل أماكن العمل لجيل الألفية

دبي: “الخليج”
تم تصنيف مجموعة موانئ دبي العالمية ضمن أفضل أماكن العمل لجيل الألفية في دول مجلس التعاون الخليجي من قبل Great Place to Work.
ويأتي هذا التكريم بناء على آراء وردود الفعل الإيجابية لموظفي جيل الألفية، الذين يشكلون 55% من موظفي دي بي العالمية في دول مجلس التعاون الخليجي، مما يعكس جهود المجموعة لتوفير بيئة عمل متميزة، وحرصها على دعم وتمكين موظفيها.
وفي وقت سابق من هذا العام، حصلت شركة DB World على شهادة أفضل مكان للعمل من قبل مؤسسة Great Place to Work، مما يعزز مكانتها كصاحب عمل ملتزم بتلبية احتياجات وتطلعات موظفيه.
يمثل اعتماد The Great Place to Work اعترافًا بالمنظمات التي تخلق تجارب متميزة للموظفين وتطبق ممارسات استثنائية في علاقاتها مع الأفراد، حيث تقوم منظمة Great Place to Work العالمية المتخصصة في ثقافة مكان العمل بإجراء مسح سنوي يتضمن آراء موظفون من 10.000 شركة في 90 دولة حول العالم.
محور
وقال مروان الجسمي، نائب الرئيس الأول لإدارة الموظفين في دي بي العالمية لدول مجلس التعاون الخليجي: «إن موظفينا هم محور أعمالنا، وتفانيهم في تحقيق أهداف المجموعة هو حجر الزاوية في رؤيتنا الاستراتيجية. يؤكد هذا التكريم التزامنا بتوفير بيئة عمل مبنية على قيم مفيدة تلهم موظفينا وتمكنهم وتبقيهم منخرطين ونشطين في عملهم. ومع استمرارنا في النمو، فإننا نركز على تحسين ثقافة العمل لدينا لجذب أفضل المواهب والاحتفاظ بها. سنواصل جهودنا لإنشاء نظام عمل تتركز أولوياته على دعم سلامة ورفاهية موظفينا وتشجيعهم على تطوير أهدافهم والنهوض بها، من أجل المساهمة في النجاح الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة.
تؤكد المبادرات الرائدة لمجموعة موانئ دبي العالمية لدعم ابتكار الموظفين ونموهم مكانتها المرموقة كوجهة مفضلة لأصحاب العمل، إذ تلتزم بتعزيز قدرات ومهارات موظفيها من خلال برامج تطوير المهنيين المتقدمين، التي تضمن تجهيز القوى العاملة بالمهارات اللازمة. المهارات اللازمة. المهارات اللازمة للنجاح في قطاع الخدمات اللوجستية سريع التطور.
800 فرصة عمل
ومن الجدير بالذكر أن التزام دي بي العالمية بالتميز التشغيلي والشمول والتعاون ساهم في خلق 800 فرصة عمل خلال العام الماضي، مما عزز مكانة المجموعة كشريك موثوق به في قطاع سلسلة التوريد العالمية والخدمات اللوجستية. ومن خلال الاستفادة من التكنولوجيا وإعطاء الأولوية لدعم مهارات موظفيها، تواصل المجموعة جهودها لتعزيز بيئة عمل ديناميكية تقدر مساهمات قوتها العاملة المتنوعة، والتي تضم أكثر من 113000 موظف من أكثر من 160 جنسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى