أخبار العالم

مهرجان دبي للتسوق ينطلق 6 ديسمبر في دورته الـ30

دبي: “الخليج”
بدأ العد التنازلي لانطلاق النسخة الأكثر تميزاً من مهرجان دبي للتسوق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، حيث تقدم الدورة الثلاثون للمهرجان برنامج فعاليات مليئاً باللحظات الاستثنائية والتجارب المذهلة والمتعة المستمرة. في جميع أنحاء المدينة على مدار 38 يومًا، من 6 ديسمبر 2024 إلى 12 يناير 2025. وهذا يعزز سمعة دبي المرموقة كوجهة شتوية نابضة بالحياة تقدم مجموعة من التجارب الاستثنائية المصممة خصيصًا لهذا الموسم.
يعد مهرجان دبي للتسوق هذا العام حدثًا مهمًا لأنه يحتفل بمرور 30 ​​عامًا على الترحيب بالضيوف من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بأفضل ما تقدمه دبي. تم إطلاقه عام 1996 كأول مهرجان من نوعه في العالم. وكان المهرجان مشهداً جديداً وضع دبي على الخريطة. يعد مهرجان دبي للتسوق أحد أهم الوجهات السياحية في العالم، وقد تطور من مهرجان التجزئة الأطول في العالم إلى اليوم أحد أكبر الاحتفالات السنوية في المدينة وأكثرها ترقبًا. يرتدي أرقى ملابسه.
ومن المنتظر أن تكون الدورة الثلاثون للمهرجان هي الأرفع على الإطلاق، حيث ستعزز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية مع مجموعة من التجارب المميزة التي لا تنسى في جميع أنحاء المدينة. ويستعد سكان وزوار دبي لحضور مجموعة من الحفلات التي تؤديها. نخبة من أشهر نجوم العالم، من بينهم… بما في ذلك مهرجان 321، والاستمتاع بتجارب مجتمعية مؤقتة مثل سوق “اتصالات MOTP”، و”الكانتين”، بالإضافة إلى مغامرات داخل المتنزهات الترفيهية وكذلك في الهواء الطلق وعلى شاطئ البحر الوجهات.
ويقدم المهرجان فرصاً مذهلة للفوز بالجوائز الكبرى، بالإضافة إلى رؤية سماء دبي تضيء كل ليلة بالعروض والألوان والأضواء لمدة 38 يوماً، بدءاً من عروض الأضواء المبهرة، مروراً بالألعاب النارية الجذابة، وانتهاءً بالطائرة اليومية بدون طيار. لإظهار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى