أخبار العالم

120 علامة في «مجوهرات وساعات أبوظبي» نوفمبر المقبل

أبوظبي: “الخليج”
كشفت شركة آر إكس، الجهة المنظمة لمعرض أبوظبي للمجوهرات والساعات، عن خططها للنسخة الـ31 القادمة من الحدث، والتي ستشارك فيها 120 علامة تجارية من 20 دولة، من بينها الإمارات العربية المتحدة، وإيطاليا، ولبنان، والهند، والبحرين. والصين. وسنغافورة وقطر وتركيا والكويت، لتقديم أجمل الإبداعات والإبداعات الفنية في المجوهرات. وستقام النسخة المقبلة من المعرض في المركز الوطني للمعارض في أبوظبي، حيث من المتوقع أن يستقبل أكثر من 7000 زائر.
ويقام المعرض في الفترة من 13 إلى 17 نوفمبر، وسيمنح زواره الفرصة لمشاهدة مجموعة متنوعة من إبداعات الحرف اليدوية والأشياء المبتكرة، تقدمها أبرز الأسماء من الإمارات والمنطقة والعالم. وأهم العارضين الذين أكدوا مشاركتهم هم مجوهرات عبد الله المسعود وأولاده، مجوهرات الفردان، مجوهرات أمواج، مجوهرات باسكار ديفجي، بلو دايموند، ديمانتو للذهب والألماس، مجوهرات ديوسا فاين، فيراري فيرينزي، جوهرة، جويل بليت، لا ماركيز، شركة تجارة المجوهرات الفاخرة والأحجار الكريمة، مجوهرات رينيه، مجوهرات روزيلا طيبة، سونيتا شيخاوات – جايبور وغيرهم.
وقالت شركة زين دايموندز، الشركة التي أكدت رعايتها للمعرض، عن حماسها للمشاركة في هذا الحدث: “نحن سعداء بالمشاركة في هذا الحدث المرموق الذي يحتفل بفن المجوهرات والمهارات اللازمة لتصنيعها.
وبحسب دراسة أجرتها شركة يورومونيتور إنترناشيونال، شهد سوق المجوهرات في الإمارات ارتفاعاً في حجم المعاملات التجارية من 10.972 مليون درهم في عام 2018 إلى 12.518 مليون درهم في عام 2023، ومن المتوقع أن يصل إلى 14.264 مليون درهم في عام 2023. السنة. 2027.
وقالت مي إسماعيل، مديرة الفعاليات في RX-ME: “يتمتع المعرض بموقع فريد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يستقطب مجموعة متميزة من العلامات التجارية الراقية، التي تعرض مجموعات فريدة من نوعها وحرفية فاخرة وقطعًا نادرة.
وإلى جانب العارضين المشاركين، يتضمن المعرض معرض التصميم الدولي، ومعرض المصممين الإماراتيين، وجوائز إبداع، بالإضافة إلى فرص مشاركة عديدة لمصممي المجوهرات الناشئين والطموحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى