أخبار العالم

«ستونبيك» للاستثمارات البديلة تُوسّع أعمالها من سوق أبوظبي العالمي

أبوظبي: “الخليج”
أعلنت شركة “ستونبيك”، شركة الاستثمار البديل المتخصصة في البنية التحتية والعقارات، اليوم الأربعاء، عن افتتاح مكتب لها في أبوظبي، بعد حصولها على ترخيص الخدمات المالية من هيئة تنظيم الخدمات المالية العالمية أبوظبي، لتنظيم وتقديم الاستثمارات. نصيحة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتخطط الشركة للاستفادة من تواجدها محلياً، وتوسيع شبكتها وتغطية الفرص الاستثمارية المحتملة، وتقديم خدمة أفضل لشركائها في المنطقة ومواصلة بناء علاقات متميزة.
وقالت هاجر نجدي، المدير العام الأول ورئيس شركة ستونبيك في آسيا والشرق الأوسط: “يسعدنا إنشاء مكتبنا في أبوظبي، لا سيما في سوق أبوظبي العالمي، المركز المالي الدولي، الذي يعد مركزاً متميزاً ومنصة متنامية. لإدارة الاستثمار العالمي. ويعكس هذا التوسع التزامنا. وهذا سيمكننا بلا شك من العمل بشكل وثيق مع شركائنا وتمكين منصة البنية التحتية العالمية لشركة Stonepeak من الوصول إلى المزيد من العملاء.
وقال أرفيند رامامورثي، رئيس تطوير السوق في سوق أبوظبي العالمي: «يسر سوق أبوظبي العالمي أن يرحب بهذه الشركة في مجتمع الأعمال، حيث نهدف إلى توفير البيئة المثالية للشركات والمستثمرين في أبوظبي وخارجها. ، ونحن فخورون بأن السوق يعد أحد أكبر وأسرع المراكز المالية نموًا في العالم. مجتمع الأعمال المتنامي في العاصمة أبوظبي.
وبالإضافة إلى مكتبها الجديد في أبوظبي، توظف الشركة 250 شخصاً في نيويورك وهيوستن ولندن وهونغ كونغ وسيول وسنغافورة وسيدني وطوكيو، وتدير أصولاً تبلغ قيمتها حوالي 71.2 مليار دولار لحساب شركائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى