أخبار العالم

خالد البخيت ينضم إلى مجلس إدارة «أرادَ»

دبي: “الخليج”
أعلنت أرادَ عن تعيين العضو الخامس في مجلس إدارة الشركة، خالد البخيت، كجزء من خطط التوسع الطموحة للمطور الرئيسي المبتكر في أسواق وقطاعات جديدة من المقر الرئيسي للشركة في دبي.
يتمتع البخيت بخبرة قيادية واسعة من خلال توليه مناصب في العديد من مؤسسات القطاعين العام والخاص، حيث يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمارات الحكومية.
وهو أيضًا رئيس مجلس إدارة مؤسسة ICD – Brookfield وهو أيضًا عضو مجلس إدارة مؤسسة ICD – Brookfield Place Limited في دبي.
انضم البخيت إلى مجلس إدارة أراد إلى جانب سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة الشركة؛ الأمير خالد بن الوليد بن طلال نائب الرئيس؛ وأحمد الخشيبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أرادا؛ خليفة الشيباني، عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمجموعة بسمة.
خطط النمو
ورحب الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس شركة أرادَ، بتعيين البخيت، وقال: “إن عضوية البخيت هي جزء من خطط النمو الاستراتيجية الطموحة لشركة أرادَ في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، كما أنها ستعزز جهودنا الدؤوبة لتعزيز ممارسات الحوكمة الجيدة في الشركة. وأضاف: «إن وصول البخيت إلى مجلس الإدارة سيسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة بفضل سجله الاستثنائي الذي اكتسبه من خلال توليه مناصب إدارية ضمن مجموعة من المؤسسات والشركات الكبرى في الإمارات.
مشاركة متقدمة
من جانبه، قال خالد البخيت، عضو مجلس إدارة أرادَ الجديد: “إن خبرة أرادَ المثبتة في تصميم وتطوير المجتمعات المتميزة والمتكاملة مكنت المطور العقاري من تحقيق مكانة متقدمة في سوق الإمارات العربية المتحدة وبنسبة عالية نسبياً”. الإطار الزمني. فترة قصيرة. وإنني أتطلع إلى العمل مع مجلس الإدارة للمساعدة في تحقيق خطة النمو الطموحة للشركة.
عمل البخيت في مجالس إدارة مجموعة من أكبر شركات التطوير العقاري في دبي، مثل نخيل، وميدان، وليمتلس، ومؤسسة دبي العقارية (وصل)، ويتمتع بخبرة تزيد عن ثلاثة عقود في قطاع العقارات بدولة الإمارات العربية المتحدة. قطاع.
وشملت الأدوار التي تولىها البخيت في القطاع العام العمل كعضو مجلس إدارة في هيئة تنمية المجتمع في دبي، بينما عمل لمدة ثماني سنوات في القطاع الخاص كعضو مجلس إدارة شركة الإمارات العالمية للألمنيوم، والتي تمثل مشروعاً مشتركاً بين مؤسسة الاستثمار. دبي وشركة مبادلة للاستثمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى