أخبار العالم

إذاعة الشارقة للقرآن الكريم تعزز شراكاتها مع المؤسسات القرآنية والأكاديمية

الشارقة: “الخليج”
في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز الشراكة الإعلامية وتوطيد العلاقات مع المؤسسات القرآنية والتعليمية، عقد خليفة حسن خلف مدير إذاعة وقناة القرآن الكريم بالشارقة، سلسلة لقاءات وزيارات لعدد من المؤسسات الرائدة في خدمة القرآن الكريم.
وبدأت الجولة بزيارة جامعة الشارقة حيث التقى الدكتور حامد مجول النعيمي مدير الجامعة، بحضور الدكتور قطب الريسوني عميد كلية الشريعة والدراسات الإسلامية.
ورحب الدكتور النعيمي بالوفد وأشاد بدور هذه المؤسسة الإعلامية في خدمة القرآن الكريم. وبحث اللقاء سبل تعزيز التعاون وإبراز الأنشطة القرآنية للجامعة عبر الإذاعة والقنوات.
أعقب ذلك زيارة لمؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية، حيث التقى الوفد مع عمر الشامسي مدير المؤسسة، وعدد من رؤساء الأقسام، لبحث سبل تعزيز التعاون مع وسائل الإعلام وتسليط الضوء. على المشكلة. على الأنشطة القرآنية لهذه المؤسسة الرائدة في تحفيظ القرآن الكريم. وأعرب عمر الشامسي عن سعادته بهذه الزيارة وهنأ الهيئة على إنشاء قناة تلفزيونية خاصة بالقرآن الكريم. أتمنى له ولطاقمه كل النجاح.
كما أكد رغبة المؤسسة في مد جسور التعاون مع مؤسسة رائدة في مجال الإعلام الهادف.
كما تضمنت الجولة زيارة مجمع القرآن الكريم بالشارقة، حيث تم اللقاء مع عبدالله خلف الحوسني الأمين العام ومسؤولين من دائرة الإعلام، لبحث سبل التعاون في متابعة أنشطة المجمع. المجمع.
وأشاد مدير المجمع بمبادرة الإدارة التي تجسد رسالة هيئة إذاعة وتلفزيون الشارقة في مراقبة أنشطة الإدارات والمؤسسات وعرض دورها أمام جمهور القنوات والمحطات الإذاعية والإعلام الرقمي التابعة للهيئة.
وانتهت سلسلة الزيارات في الجامعة القاسمية، حيث التقت إدارة القناة مع مدير الجامعة الدكتور عوض الخلف، والدكتور عبد الكريم عثمان عميد كلية القرآن الكريم، وتم مناقشة تعزيز التعاون من خلال تسليط الضوء على إنجازات الجامعة الجهود المبذولة في خدمة القرآن الكريم وطلابه.
وأعرب خليفة حسن خلف عن شكره وامتنانه لرؤساء هذه المؤسسات الذين أبدوا استعدادهم لتعزيز التعاون مع هيئة إذاعة وتلفزيون الشارقة ممثلة بإذاعة وقناة القرآن الكريم. وأكدوا أنهم سيقدمون كافة التسهيلات لإقامة مشاريع مشتركة تعزز التعاون بين المؤسسات تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
وأضاف خلف: أن هذه الزيارات تهدف إلى إبراز الدور الرائد لهذه المؤسسات في خدمة القرآن الكريم، وإبراز جهود الطلاب حفظة كتاب الله، من خلال البرامج التلفزيونية والإذاعية، ومتابعة الفعاليات القرآنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. . ونخطط لمواصلة تعاوننا مع عدد من المؤسسات، لتأكيد دورنا الإعلامي في خدمة كتاب الله وحفظته ومتقني قراءاته ومفسريه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى