أخبار العالم

مِراس تطلق 200 فيلا جديدة ضمن منتجع ذا إيكرز

دبي: “الخليج”
أعلنت شركة مراس، إحدى الشركات التابعة لشركة دبي القابضة للعقارات، عن الإطلاق القادم لأكثر من 200 فيلا جديدة ضمن مجمع فلل The Acres الحصري. ويأتي هذا الإعلان بعد النجاح المذهل الذي حققه المشروع وبيع أكثر من نصف الوحدات في المجمع في المرحلة الأولى.
وتستجيب المجموعة الجديدة من الفلل للطلب المتزايد على نمط حياة متناغم مع الطبيعة وصديق للبيئة في الوجهات السكنية الراقية.
ويتمتع هذا المشروع السكني المتميز بموقع متميز في قلب دبي لاند ويربط بين المساحات الداخلية والخارجية بسلاسة، مما يسمح للمقيمين بالاستمتاع بأسلوب حياة استثنائي يتناغم مع الطبيعة.
ويضم المشروع 1200 فيلا حديثة تتراوح ما بين ثلاث إلى سبع غرف نوم، وسط حدائق مشجرة وبحيرات زرقاء متلألئة. وتتميز هذه الفلل بتصميمها المفتوح ونوافذها الممتدة من الأرض حتى السقف لتغمرها بدفء أشعة الشمس. تحتوي هذه الفلل على حديقة خاصة بها وغرف خارجية توفر مساحة معيشة متناغمة مع الطبيعة الساحرة. تم تصميم المجمع بأكمله ليقدم تجربة معيشية تجمع بين الفخامة والانسجام مع الطبيعة.
وتشمل المرحلة الجديدة من مشروع The Acres أكثر من 200 فيلا إضافية مكونة من ثلاث وأربع وخمس غرف نوم، تتراوح مساحتها من 3,048 قدم مربع إلى 6,001 قدم مربع. وبذلك تعزز مِراس إمكانية الانضمام إلى هذا المنتجع الفريد والعيش وسط الطبيعة الساحرة. يجمع ذا إيكرز بين الفخامة العصرية والبيئة الهادئة، مما يميزه عن مختلف المشاريع السكنية في دبي.
وقال خالد المالك، الرئيس التنفيذي لشركة دبي العقارية القابضة: «يؤكد النجاح الكبير الذي حققته المرحلة الأولى من مشروع The Acres التزامنا بإنشاء وجهات نابضة بالحياة تركز على المجتمع وتعزز الشعور بالانتماء والرفاهية. واليوم، نواصل رحلتنا نحو التميز من خلال إطلاق مرحلة جديدة تقدم خيارات مساحات مبتكرة ومتنوعة تعزز الانسجام مع الطبيعة وتضع معياراً جديداً للمعيشة المتميزة في دبي. وفي هذه المرحلة، سنواصل التركيز على تحسين كفاءة الطاقة وتقليل استهلاك المياه، مما يؤكد مسؤوليتنا البيئية والتزامنا القوي بالتنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى